التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 11:33 ص , بتوقيت القاهرة

جينفر جيتس تحتفل بمرور عام على زواجها من نايل نصار

نايل نصار وجينفر جيتس
نايل نصار وجينفر جيتس
احتفلت جينيفر جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس بمرور عام على ذكرى زواجها من الفارس المصري نايل نصار، ونشرت جينفر عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مقتطفات من حفل الزفاف.

وعلقت جينفر جيتس على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على إنستجرام: "منذ 365 يومًا التزمنا به إلى الأبد، كان حفل زفافنا هو الاحتفال الأكثر سحرًا في العالم الآخر، لكن الزواج أفضل، ممتنون أنه يمكننا استعادة هذه الذكريات اليوم".

 

وكان نايل نصار احتفل بمناسبة عيد الشكر مع زوجته جينفر جيتس، ابنة المليادرير الأمريكى بيل جيتس، والذى يعد الاحتفال الأول لهما معًا بعد الزواج، ونشر نصار مجموعة صور مع زوجته خلال احتفال رومانسى جمعهما، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق "شكرا جزيلا لهذا اليوم وكل يوم.. أولاً وقبل كل شىء لزوجتى الرائعة جينفر.. وكلبنا الصغير إيرل، ولأفضل فريق من الأشخاص والخيول، وأخيراً أتمنى الصحة والسعادة لجميع أفراد عائلتنا وأصدقائنا.. عيد شكر سعيد للجميع".

وتزوجت جينيفر، البالغة من العمر 26عامًا، من الفارس المصرى نايل نصار، البالغ من العمر 31عامًا، في 16 أكتوبر 2021 ، في حفل عقد في مزرعة الزوجين بويستشستر بمدينة نيويورك التي تبلغ قيمتها 25 مليون دولار بمدينة نيويورك، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.