التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:59 ص , بتوقيت القاهرة

ديكور4 قواعد لديكور مثالي لمواليد برج العذراء.. "عشاق الكلاسيكية والنظام"

ديكور.. صورة توضيحية
ديكور.. صورة توضيحية

يتميز مواليد برج العذراء بذوقهم الكلاسيكي، وتنسيق كل شيء مع بعضه، ما يجعل منزلهم مكانًا متعدد الاستخدامات ومحايدًا، يمكن لأي شخص أن يتخيل العيش فيه، فمن الطبيعي أن  يكون منزل العذراء منظمًا جيدًا ونظيفًا دائمًا، لذا نستعرض اقتراحات لمنزل بسيط مثل المنزل الذي ترغب فيه إذا كنت من مواليد برج العذراء، فهذه الديكورات تناسب شخصيتك وميولك وستايل حياتك وفقاً لموقع "thespruce" كما يلي:

الألوان

إذا كنت من مواليد برج العذراء فكر في ألوان محايدة تتميز بالكثير من درجات الأسود والأبيض والرمادي والأرضي ولمسة من اللون الأخضر، كما أنك بحاجة إلى لمسة من الألوان في أي منزل، لذا يمكنك في هذه الحالة إضافة لون عن طريق وضع مزهريات بها أزهار نضرة أو كتب رائعة أو ألبومات أو بعض الصور الممتعة للأصدقاء.

ألوان محايدةألوان محايدة
لا للفوضى

يجب أن يكون كل شيء في منزل برج العذراء عمليًا ويخدم غرضًا، إنهم لا يحبون الأشياء عديمة الفائدة أو الأشياء التي يمكن أن تصبح فوضى، فبالنسبة لمواليد برج العذراء فإن الأشياء الزخرفية هي صور أو ذكريات يمكن تعليقها على الحائط دون الحاجة إلى مساحة كبيرة.

لذلك بدلاً من الأشياء الفنية الكثيرة التي قد تشعرك بوجود فوضى، استخدم أشياء عملية مثل المصباح أو المرآة أو قطعة أثاث مثل الأريكة الصغيرة أو الكرسي الهزاز.

لا تعتمد على الفوضىلا تعتمد على الفوضى
غرفة المعيشة

بالنسبة إلى برج العذراء يجب أن تكون غرفة المعيشة دافئة، فاللون  البني يمنحه القوه والسيطرة،  كما انه ببساطة يعكس أفضل صفاتك، فهو خيار محايد مثالي يعمل بشكل جيد مع مجموعة متنوعة من الظلال، يمكن تطبيق ذلك بسهولة في مساحتك، بالنظر إلى الإحساس بالهيكل والهدوء في ذهنك، فإن اللون البني طريقة رائعة لتمهيد الطريق لأي شيء آخر قد ترغب في تصميمه، سواء اخترت الجدران البنية أو الديكور أو اللمسات الصغيرة.

غرفة المعيشةغرفة المعيشة
استغلال كل قطعة في المنزل

 التأكد من حصولك على أقصى استفادة من مشترياتك والقطع الموجودة في المنزل، تتمثل إحدى أسهل الطرق للقيام بذلك في السعي للحصول على أثاث يخدم أغراضًا متعددة. سواء كانت طاولات مميزة مع أرفف مدمجة أو طاولات تعمل كتخزين إضافي ، يمكن أن تكون طريقة رائعة لإبعاد الأشياء عن الطريق دون شراء عناصر إضافية لتخزين الأشياء فيها.

استغلال كل قطعة في المنزلاستغلال كل قطعة في المنزل