التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:37 م , بتوقيت القاهرة

الأميرة شارلين تتألق بالدانتيل فى ظهور مع أمير موناكو بآخر احتفال صيفى

أمراء موناكو
أمراء موناكو
ظهرت الأميرة شارلين أميرة موناكو، بإطلالة أنيقة مع زوجها الأمير ألبرت، وتوأمهما غابرييلا، وجاك، فى أحدث ظهور لهما معًا بعد رحلة علاجها، وبدت الأميرة التى تبلغ من العمر 44 عامًا، أنيقة فى مجموعة من الدانتيل الأبيض، حيث حضرت العائلةU Cavagnetu ، وهي نزهة تقليدية سنوية فى موناكو، أمس السبت.
تقرير ديلى ميلتقرير ديلى ميل

حضر أكثر من 1000 شخص هذا الحدث، وهو آخر احتفال صيفي كبير فى Princess-Antoinette Park، وخلال الفعاليات التقطت صور للعائلة الملكية وهم يشاهدون الاحتفالات، بما في ذلك عروض الراقصين التقليديين.

اميرة موناكواميرة موناكو

بدت شارلين، أنيقة بشكل نموذجي في الجزء العلوي من الدانتيل الأبيض وبنطلون متناسق مع حذاء بكعب عالي باللون البيج، وتم تصفيف شعرها البلاتيني المقطوع في فراق جانبى، وأنهت مظهرها بمكياج طبيعي، مع عيون سموكي فاتحة، وفي هذه الأثناء، ارتدت الأميرة غابرييلا فستانًا زهريًا أزرق بطول الركبة، مع عقال مزين بزهور من القماش، فيما اختار الأمير ألبرت، مجموعة غير رسمية، مرتديًا سروالًا بيج وقميصًا أبيض، تعلوه سترة زرقاء شاحبة.

امراء موناكوامراء موناكو

وعادت شارلين مؤخرًا إلى الحياة العامة بعد أن بقيت بعيدًا عن الأنظار إلى حد كبير على مدار الـ 18 شهرًا الماضية، ولكن انتشرت الشائعات بأنها تتلقى 10 ملايين جنيه إسترلينى سنويًا لتظهر بجانب زوجها في ارتباطات رسمية، وأمضت الأميرة 10 أشهر فى موطنها جنوب إفريقيا، العام الماضى، بعد إصابتها بعدوى في الجيوب الأنفية تطلبت جراحة لاحقًا.

وعادت الأميرة شارلين، إلى موناكو، فى نوفمبر الماضى، لكنها بقيت هناك لبضعة أيام قبل مغادرتها إلى منشأة علاج سويسرية، ولم يتم الإعلان عن الطبيعة الدقيقة لحالتها، لكن ألبرت قالت إنها "مرهقة".