التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

خادم سابق للأميرة البريطانية آن يكشف طلباتها الغريبة فى إعداد طعامها

الأميرة آن
الأميرة آن
كشف خادم شخصى سابق، للأميرة آن، ابنة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، عن أن دائمًا ما كانت تطلب طعامًا مفاجئًا وغريبًا من طهاة القصر، وقال ستيفن كاى، الذي عمل مع العائلة المالكة لأكثر من ثلاث سنوات، إن الأميرة آن، تفضل تناول الموز الناضج جدًا والذى يكاد يكون على وشك التعفن.

وقال كاى، في مقابلة: "كانت الأميرة آن جميلة"، وسرد "قصة مضحكة" حدثت في مطبخ القصر، وقال "بمجرد أن ينظف الطهاة في المطبخ، تذهب وتحضر أشياء للإفطار وتكون هناك دائمًا مجموعة من الموز على الجانب حرفياً باللون الأسود، وتُترك لتتعفن، ولم يتم وضعها بعيدًا فى الثلاجة"، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست.

وأضاف كاى: "أتذكر أنني سألت من هم، واتضح أن الأميرة لا تأكل سوى الموز الأسود، كان لدى الطاهي الملكي تعليمات صارمة لتقديمها وهي ناضجة".

الأميرة آنالأميرة آن

ومن جهة أخرى، كشفت أحد الطهاة الملكيين - فى وقت سابق - عن وجبة الملكة إليزابيث الثانية، الخفيفة التى تتناولها منذ أكثر من 9 عقود، فلطالما تحدث العديد من الموظفين السابقين فى العائلة المالكة عن حب الملكة لشرب الشاى بعد الظهر، وقد أكد العديد منهم أيضًا ما تحب الملكه تناوله، وعلى الرغم من أن الملكة البالغة من العمر 96 عامًا قد أتيح لها على مدار العقود العديد من الفرص لتطوير طعامها أكثر، لكن يبدو أن الملكة إليزابيث الثانية، ظلت وفية للنكهات البريطانية.

وعندما يتعلق الأمر بمنتصف النهار، فملكة بريطانيا مغرمة بشكل خاص بالكعكات وكعكة الشيكولاتة خصوصا، كما قال دارين ماكجريدى، رئيس الطهاة السابق الخاص بالملكة إليزابيث الثانية، إنها اعتادت على تناول شطائر المربى يوميا منذ أن كانت طفلة صغيرة.

وأضاف دارين ماكجريدى، فى قناته على يوتيوب، أن الملكة تفضل مربى الفراولة المصنوع من الفاكهة التى تم قطفها من أراضى قلعة بالمورال فى أسكتلندا، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "The Sun" البريطانية.