التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

ينافس كلاب الحراسة.. قط ينقذ طبيبا من السرقة تحت تهديد السلاح بأمريكا

الرجل والقط
الرجل والقط
تعرف القطط بأنها تجلب الراحة للبعض، فهى لطيفة السلوك، لكن هذا ليس كل شىء، على الأقل بالنسبة إلى قط ملك جراح متقاعد فى ولاية ميسيسبى بالولايات المتحدة الأمريكية، ووفقا لموقع "فوكس نيوز"، ذكر فريد إيفريت، جراح الفم والوجه المتقاعد، أن قطته تمكنت من حمايته من سرقة وشيكة باستخدام السلاح.
تقرير فوكس نيوزتقرير فوكس نيوز

يعيش الرجل فى بلدة بيلدن بولاية مسيسيبي، وترافقه في المنزل القطة "بانديت" التى تزن نحو 9 كيلو جرامات، وهى من فصيلة "كاليكو" المعروفة بفروها المتعدد الألوان، ووقعت الحادثة، نهاية الشهر الماضى، عندما حاول شخصان اقتحام منزل الطبيب المتقاعد فى منتصف الليل، حينها فعلت القطة كل ما فى وسعها لتحذير صاحب المنزل من الخطر المحدق فيه.

الرجل والقطالرجل والقط

وقال فريد: "أنت تسمع عن كلاب الحراسة، وهذه قطة حراسة"، وأوضح أن مواء القطة التى كانت فى المطبخ وقت الحادث أيقظه، وبعد ذلك اندفعت القطة إلى غرفة نوم صاحبها، حيث قفزت على سريره وشرعت فى سحب سريره وحكت بمخالبها جلد الطبيب المتقاعد، فى محاولة لتنبيهه لما يجرى حول المنزل.

وقتها أدرك إيفريت أن شيئًا ما يجب أن يكون خاطئًا، وقال إيفريت إنه نهض ولبس رداءه، ومشى فى القاعة للتحقق، وعندما أشعل الضوء، رأى شابين يقفان خارج باب منزله الخلفى.