التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:53 ص , بتوقيت القاهرة

جولة داخل منزل براد بيت الجديد.. يعود لعام 1918 بأمريكا وسعره 40 مليون دولار

منزل براد بيت
منزل براد بيت
اشترى النجم العالمى براد بيت، مؤخراً، منزل DL James التاريخى المعروف باسم ،"Seaward" والذى يطل على الساحل بولاية كاليفورنيا، ويعود تاريخه إلى عام 1918، بمبلغ قدره 40 مليون دولار ويعتبر هذا المبلغ الذى دفعه براد هو أعلى سعر تم دفعه لمنزل فى هذه المنطقة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
صورة أخرى من داخل المنزلصورة أخرى من داخل المنزل

يعتبر بيت من أشد المعجبين بالمنازل المصممة بالطراز الحرفى، كما أنه يحتوى على عدة غرف مناسبة لاستقبال أطفاله، ويُعرف موقع المنزل باسم  DL James House ، وقد صممه المهندس المعماري تشارلز سومنر جرين في القرن العشرين، على قطعة أرض مملوكة للمؤلف الشهير دانيال لويس جيمس، الذى كتب "Famous All Over Town" ، وسمى العقار فى مرتفعات الكرمل باسمه.

براد بيتبراد بيت

ويتميز المنزل الجديد الذى اشتراه براد بأنه يقع على بعد أمتار قليلة من الشاطئ، ومبني من الحجر الرملي والجرانيت المستخرج محليًا.

صورة أخرى من خارج المنزلصورة أخرى من خارج المنزل

ويحتوى على نوافذ مقوسة، مع طوب تم اختياره بشكل فردى من قبلCharles Greene ، وسقف من القرميد على طراز البحر الأبيض المتوسط، كما يطل المنزل على العديد من المساحات الخضراء.

صورة أخرى من خارج المنزلصورة أخرى من خارج المنزل

ويمتلك براد منزلا آ خر يطل على الشاطئ يبلغ سعره 5 ملايين دولار فى جوليتا، كاليفورنيا ، والذى اشتراه فى عام 2000 عندما تزوج جينيفر أنيستون.

غرفة المعيشةغرفة المعيشة
صورة أخرى
 
المنزلالمنزل
أحد نوافذ المنزلإحدى نوافذ المنزل