التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:19 ص , بتوقيت القاهرة

الناس لبعضها.. قصة سيدة أنقذت 11 فردًا بعائلة واحدة من حريق مروع "فيديو وصور"

السيدة تطرق باب العائلة
السيدة تطرق باب العائلة
أنقذت امرأة بطلة من ولاية أوهايو، حياة أسرة مكونة من 11 فردًا من خلال طرق الباب في منتصف الليل لتحذيرهم من اشتعال النار في مرآبهم "المنفجر"، وشاهدت هايلي موس سترونج، 23 عامًا، منزل بريتاني داونينج، 31 عامًا، وجوش إليس، يحترق من على بعد ميل واحد في فيرفيلد، حوالي الساعة 1 صباحا، وفقًا لـ ABC 7 Chicago.
 
السيدةالسيدة
 
وكانت سترونج، التي تعيش على بعد بضعة أحياء فقط، متوجهة إلى منزلها من حفل أقامته إحدى صديقاتها وكانت على وشك العودة إلى المنزل عندما لاحظت دخانًا أسود فوق الأشجار، ولقد كان الظلام شديدًا أيضًا، وقالت لصحيفة "DailyMail" ، "كنت بالكاد أستطيع أن أرى القليل من الدخان الأسود فوق الأشجار.. واعتقدت بصدق أنها كانت مجرد لعبة نارية مارقة أو شيء من هذا القبيل في البداية، لكنني كنت أعرف أنني لن أنام في تلك الليلة إذا لم أقود سيارتي على الأقل ورأيت ما يحدث".
 
 
وقالت للصحيفة البريطانية، "في ذلك الوقت، كنت أصلي فقط من أجل أن يتوقف المرآب عن الانفجار، كان هناك العديد من الانفجارات الصغيرة"، وأوضحت أنها توجهت نحو ألسنة اللهب ثم قرعت الباب، وقالت "مرآبكم يحترق"، وفي الوقت الذي وصلت فيه، كانت ألسنة اللهب قد اخترقت المنزل بالفعل، كما قال صاحب المنزل "لم يتضح سبب اندلاع الحريق، إنه لا يزال قيد التحقيق".