التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:49 ص , بتوقيت القاهرة

أدوات تجميل نباتية.. أريانا جراندى تطلق علامة تجارية جديدة فى بريطانيا

أريانا جراندى
أريانا جراندى
قررت المغنية أريانا جراندي أن تطلق منتجات علاماتها التجارية في المملكة المتحدة والمعروفة باسم " رِم " في سيلفريدجز في غضون أسبوعين فقط، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية. وأشار التقرير المنشور بالصحيفة البريطانية إلى أن إطلاق العلامة التجارية سيكون في أغسطس المقبل، وسوف يتم توزيع جميع منتجات " rem" في متاجر المملكة المتحدة.

تتسم منتجات " rem " بأنها متعددة المهام، ونباتية، وخالية من البارابين - مع منتج بلسم العين Cooling Blurring Undereye Balm، والذي يتم بيعه كل 12 ثانية على مستوى العالم.

ومن الميزات البارزة الأخرى لجل Eyeshadows وهو أحد المنتجات بأنه يظل ثابتًا طوال اليوم كما سيتم طرح أحمر الشفاه Matte الذى يتميز بأنه غير لامع.

وسيكون لدى شركة" Selfridges "قائمة خدمة مكياج برعاية فنان المكياج Ash K Holm، للاحتفال بالإطلاق، و ستكون هناك مسابقات وجوائز يمكن الفوز بها .

وقالت أريانا جراندي : " المرة الأولى التي اختبرت وارتديت فيها أيًا من تركيبات rem الخاصة بنا علنًا كانت خلال حفلة على خشبة المسرح في The O2 Arena في لندن، ولذلك وبعد ثلاث سنوات، سوف أطلق العلامة التجارية أخيرًا هنا في المملكة المتحدة وهو أمر خاص ومفيد بشكل لا يصدق، خاصة مع التعاون مع مؤسسة Selfridges المحترمة".

أريانا جراندىأريانا جراندى
أحد المنتجاتأحد المنتجات

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


 
 
 
LOADING OFFICIAL CONTENT
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أهداف لا تصدق: محمد النني أمام نورنبيرج
شاهد هذا الهدف الرائع للنجم المصري محمد النني بتسديدة صاروخية بعيدة المدى في فوز فريقه أرسنال على نورنبيرج بنتيجة ٥-٣، في مباراة ودية استعدادًا لموسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣.
 
 
0 seconds of 49 secondsVolume 0%
 
 
 
 
 

مشاركة

Share on facebook Share on twitter Share on facebook
اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

 

 
 
 
 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق
 
 
 
 

 

ارسال

 
الرجوع الى أعلى الصفحة

 

 
 X