التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:37 ص , بتوقيت القاهرة

الأمير أندرو غاضب من تشارلز لمنعه من المشاركة بالحفل الأخير.. اعرف القصة

الأمير أندرو
الأمير أندرو
ترددت أنباء أن الأمير أندرو غاضب من ورثة العرش الملكى البريطانى، وذلك لمنع عودته إلى الحياة العامة في حفل وسام الرباط الذى عقد في وقت سابق من هذا الشهر، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وبحسب ما ورد كان دوق يورك ينوي المشاركة في الحفل، برئاسة والدته الملكة في قلعة وندسور، ولكن تم منعه من بعض أجزاء حفل فرسان جارتر بعد أن أعرب الأميران تشارلز وويليام عن استيائهما.

تقرير ديلى ميلتقرير ديلى ميل

 

ثم مُنع الأمير من حضور الاحتفالات في أسكوت في نهاية هذا الأسبوع، ويقال إنه غاضب من تدخل ورثة الملكة، وهناك مخاوف من أن الاحتكاك بين الثلاثي قد يؤدي إلى تداعيات بين العائلة الملكية خلال معتكفهم الصيفي القادم في بالمورال.

اندرواندرو

قال مصدر لصحيفة ذا صن: "أندرو يائس من إعادة حياته كما كانت فى السابق ويريد استعادة ألقابه، لكنه غاضب من تشارلز وويليام لإيقاف خططه."

وكانت قررت الملكة تجريد أندرو من ألقابه الملكية وحقه في استخدام وضعه كصاحب سمو ملكي وسط الجدل الناجم عن علاقاته مع المدان ببغاء الأطفال جيفري إبستين.

وقال قصر باكنجهام إن غياب دوق يورك عن موكب قلعة وندسور وخدمة وسام الرباط كان "قرارًا عائليًا"، لكن يُعتقد أنه جاء بعد أن ضغط أمير ويلز ودوق كامبريدج على الملكة بشأن مشاركته.