التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:19 م , بتوقيت القاهرة

تصميمات لفساتين صيفية أنيقة لإخفاء بروز البطن.. أبرزها المكشكش والماكسي

فستان.. صورة توضيحية
فستان.. صورة توضيحية
تمتلئ "فاترينات" المحلات بالعديد من الملابس في الشوارع والمولات، حيث تعرض الكثيرات من الفساتين بمختلف أشكالها وألوانها وتصميماتها، إلا أن هناك الكثير منها لا تناسب صاحبات البطن البارزة، سواء حمل أو تعب أو حتى سمنة، لذلك تجد الكثيرات من الفتيات صعوبة في اختيار المناسبة لها، لذا يستعرض دوت مصر بعض تصميمات الفساتين المناسبة للفتيات الممتلئات أو من يمتلكن بروزا في البطن وفقاً لموقع "womanandhome" كما يلي:

 

فستان ملفوف:
 

الفستان الملفوف هو فستان مناسب لجميع أشكال الجسم، فالكشكشة العلوية تخفى بروز البطن، حيث يجعل خط العنق على شكل V مناسبًا تمام وجذاب وملفت عن النظر إلى البطن، فهو فستان يعمل على إخفاء البطن ويبرز منحنيات الجسم.

 

الفستان الملفوفالفستان الملفوف
فستان "ماكسي":
 

عندما يتعلق الأمر بإخفاء البطن، فإن تصميم فستان "ماكسى"، تعطي الوهم بخصر أعلى، يجب أن يكون باقي الفستان بقصة واسعة أو على شكل حرف A تطفو فوق المعدة.

الفستان المكسيالفستان المكسي
فستان الخيمة:
 

لا تنزعجين من الاسم، لأنها لا تشبه بالخيمة، ولكن يفضل أن تختاري التصميم المناسب لجسمك، لأن تصميم الفستان الواسع يساعد على إخفاء البطن .

 

فستان الخيمةفستان الخيمة
فستان الكشكشة:
 

 التفاصيل المتشابكة والمتجمعة في منطقة الوسط من الفستان هي طريقة بارعة لإخفاء البطن، فالتجعيد الخفيف والستائر الناعمة هي طريقة لإخفاء الخصر ويمكن أن تساعد في خلق وهم بأن محيط الخصر ضيق.

فستان الكشكشةفستان مكشكش
الفستان المطبوع:
 

 لا تخجلي من الفساتين المطبوعة، حيث تعمل الطباعة المزدحمة كتمويه يساعد على إخفاء العديد من المناطق بالجسم المراد إخفاؤها وخاصة البطن.

 
الفستان المطبوعالفستان المطبوع

 

فستان ذو محيط خصر عالي:
 

قد يكون من المغري اختيار الفساتين المصممة بمحيط خصر عالى، حيث تساعد على إخفاء البطن، ولكن يفضل تجنب التفاصيل الأفقية على طول معدتك، ويفضل اختيار فستان ذات خصر عالي قليلاً.

 

محيط الوسط عاليمحيط الوسط عالي