التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:43 ص , بتوقيت القاهرة

نصائح لحضور حفل زفاف نهارى في الهواء الطلق.. عشان ماتحسيش بالحر

حفل زفاف.. صورة توضيحية
حفل زفاف.. صورة توضيحية
مع ارتفاع درجات حرارة الطقس وقدوم فصل الصيف يتجه الكثير من الأشخاص لإقامة حفلات الزفاف في الهواء الطلق والتي تسمى بـ"أوبن اريا"، والتي تجعل المدعوين يشعرون بالحر الشديد وتتعرض البشرة للغبار والأتربة، ولهذا نستعرض في التقرير، نصائح للحصول على إطلالة أنيقة لأطول فترة ممكنة عند حضور حفل  زفاف صيفي في مكان مفتوح وفقاً لموقع " thespruce" كما يلي:

 

ماذا ترتدين فى حفل الزفاف؟

يفضل ارتداء فستان موضة 2022 مصنوع من الكتان أوالحرير أوالقطن وألا يلتصق بالجسم، مع تجنب الألياف الاصطناعية مثل البوليستر والنايلون ويفضل ارتداء فساتين مصممة من أقمشة خفيفة الوزن، وأكمام قصيرة، مع تجنب الألوان الداكنة التي تمتص أشعة الشمس، لذا يفضل الألوان الفاتحة ماعدا اللون الأبيض لتجنب منافسة العروس.

 

ترطيب البشرة:

ينصح بإحضار الماء أثناء الحفل والذى يساعد على ترطيب البشرة، مع الحرص على شرب عصائر الفواكه وتجنب المشروبات الغازية.

 

تجنب وضع طبقة كبيرة من المكياج:

لا يفضل وضع طبقة سميكة من البودرة، على الوجه، والاكتفاء بوضع مكياج خفيف وراقى، مع وضع مثبت للمكياج، وأيضاً وضع أحمر شفاه هادئ يساعد في الحصول على إطلالة شابة مميزة.

 

اختيارالحذاء المناسب:

قد تميلين إلى الذهاب لحفل الزفاف بحذاء مصمم بكعب عالي، لكن هذا قد يكون عقبة كبيرة في قضاء يوم ممتع ومميز، لذلك يفضل ارتداء حذاء باليه خفيف، أو حذاء مصمم بكعب متوسط الحجم، إذا لم يكن حفل الزفاف رسميًا جدًا أو كان على شاطئ رملي، يمكن ارتداء حذاء مفتوح للحصول على إطلالة أكثر حيوية وشباب.

 

الاستعداد لدرجات حرارة الطقس المختلفة فى الصيف:

تختلف درجات حرارة الطقس في الصيف من يوم لآخر وأحياناً من ساعة لأخرى، فإذا كنت متوجهاً إلى خارج المدينة لحضور حفل زفاف، يفضل تحضير سترة تتناسب مع الزي الذي تخططين لارتدائه في حفل الزفاف، يمكن اصطحاب سترة خفيفة تحمي كتفيك من أشعة الشمس ويمكن أن تساعد في منع حروق الشمس.

 

وضع كريم واقي من الشمس:

ضرورة وضع كريم واقي من الشمس على جميع أجزاء الجسم الظاهر لتجنب حروق الشمس وتصبغ البشرة.

 

استخدام قبعة أو مظلة شمسية:

يساعد ارتداء قبعة في حفل زفاف على حماية البشرة من أشعة الشمس، ولكن يجب اختيار قبعة تتوافق مع الأجواء الصباحية لحفل الزفاف، أو حمل شمسية مناسبة في حفل زفاف.

 

تصفيف الشعر:

تصفيف الشعر يمكن أن يحدث فرقا في الشعور بارتفاع درجة حرارة الطقس خاصة لصاحبات الشعر الشعر الطويل، اللواتى يفضل أن يصففن شعرهن بطرق تساعدهن في التخلص من الشعور بالحر.

 

اوبن ايرياحفل زفاف

 

زفافزفاف

 

فرح على الشاطئفرح على الشاطئ