التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:53 م , بتوقيت القاهرة

للمرة الثانية الأمير لويس يخطف الأضواء باحتفالات اليوبيل البلاتينى.. فيديو وصور

الامير الصغير اثناء الحفل
الامير الصغير اثناء الحفل
حظى الأمير لويس، أصغر أبناء الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، بظهور قوى خاطف للأضواء للمرة الثانية خلال الحفل الختامى لليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث الثانية، مساء الأحد، وذلك بعد ظهوره المميز فى اليوم الافتتاحى للاحتفالات، حيث شعر الطفل البالغ من العمر أربعة أعوام، بفرحة الجماهير وهو يقف بجوار جدته الكبرى الملكة ويداه تغطي أذنيه وسط صرخات الجمهور الهائلة.
تقرير ديلى ميلتقرير ديلى ميل

وفى ظهور مميز للأمير لويس، بينما كان يجلس بجوار والدته دوقة كامبريدج، فى الشرفة الملكية فى Platinum Jubilee Pageant  في لندن، كان رد فعله مضحكاً، وفي بعض الأحيان، تم تصويره وهو يضع يده على فم والدته، ويلوح بذراعيه في الهواء ويقف على مقعده للحصول على رؤية أفضل.

فيما انتقل الأمير الصغير لاحقًا إلى أقاربه الآخرين وجلس على حجر جده الأمير تشارلز، الذى أشار إلى المشهد فى العرض، وبالطبع، جذبت هذه اللقطات العفوية مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى، حيث كتبت آبى، على تويتر: "الأمير لويس كان مبدعًا كما هو الحال دائمًا"، وأضاف بيل: إن تعابير وجه الأمير لويس، أسطورية أكثر من أى وقت مضى".

في سياق آخر، وثقت عدسات المصورين، الظهور الأول لـ "أوجست"، ابن الاميرة أوجيني، حفيدة الملكة اليزابيث الثانية، في احتفالات اليوبيل الذهبي للملكة اليزابيث الثانية، أمس، بمناسبة مرور 70 عاماً على جلوسها على عرش المملكة المتحدة، حيث تداول عدد من المواقع العالمية صور الطفل الذي ظهر لأول مرة بوجه كاملاً.

الامير يغلق فم والدتهالامير يغلق فم والدته
 
الامير يمازح والدته اثناء الحفلالامير يمازح والدته اثناء الحفل
 
الامير الصغير اثناء الحفلالامير الصغير اثناء الحفل

وظهر الابن الذي يبلغ من العمر عامًا واحدًا للأميرة أوجيني صاحبة الـ 32 عامًا وزوجها جاك بروكس بنك، صاحب الـ 36 عامًا، في مسابقة Platinum Jubilee Pageant اليوم الأحد في لندن، المملكة المتحدة.