التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 03:41 ص , بتوقيت القاهرة

مش بس جونى ديب وآمبر هيرد.. مشاهير انتهت حياتهم الزوجية بمشاكل ومحاكم

جوني ديب وزوجته السابقة
جوني ديب وزوجته السابقة
تابع العالم ومحبو النجم العالمى جونى ديب قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة الممثلة، آمبر هيرد، وكسب تعاطف الكثير من الرجال والنساء حتى فاز النجم العالمى، لكن ليست هذه القضية الأولى من نوعها بين مشاهير هوليوود، حيث توجد العديد من الحالات الزوجية بين النجوم والنجمات والتى انتهت بمشاكل وقضايا وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "latimes" .

 

جيسي جيمس وساندرا بولوك
 

بعد فوزها بجائزة الأوسكار، علمت بولوك أن زوجها النجم جيسي جيمس خانها مع عدد من النساء لمدة خمس سنوات وظلت صامتة ولكن فاض بها الكيل ورفعت دعوى طلاق ضده .

 

أشتون كاتتشر وديمي مور
 

اكتشفت الممثلة ديمى مور، خيانة زوجها الذى يصغرها بحوالي 15 عامًا في سان دييجو، وأعلنت انفصالها عنه رسميا في أواخر عام 2013، ودفع لها مبلغ من المال أقرته المحكمة لتسوية الطلاق.

 

مارك أنتوني وجينيفر لوبيز
 

تزوج مارك أنتوني وجنيفر لوبيز  في عام 2004 وبحسب ما ورد كانت بينهما قضايا شخصية ومهنية ويقال إن هذه المشكلة نشأت بسبب مشاكل مهنية بينهما، وأعلنا انفصالهما في عام 2011، ومع ذلك  ظلوا أصدقاء لأن بينهما توأمان ماكس وإيمي.

 

كريس همفريز وكيم كاردشيان
 

جاء زواج كاردشيان من هامفريز لاعب الدوري الأمريكي للمحترفين في عام 2011، واستمر 72 يومًا فقط، حيث إتهم همفريز كارداشيان بالاحتيال وانتهى علاقتهما الزوجية بالطلاق في عام 2013، بعد عقد تصفيات مادية بينهما.

 

كاتي هولمز وتوم كروز
 

واعد النجم العالمى توم كروز كاتى لمدة سبعة أسابيع في عام 2005 ، وتزوجوا في إيطاليا وأثمر هذا الزواج عن ابنة وبعد خمس سنوات ونصف تقدمت هولمز بطلب الطلاق، ووقعت على تسوية الطلاق بعد 11 يومًا من تقدمها بالطلب.

 

انجيلينا جولي وبراد بيت:
 

وأما عن انجيلينا جولي وانفصالها عن براد بيت الذي تم عام 2016 والذى وقع بعد مقاضاة إنجلينا لبراد بسبب حصة في المنزل الذى يقع في مزرعة أقاموا فيها خلال فترة زواجهما، حيث كان يرغب النجم أن تتخلى زوجته السابقة عنها أو تتوقف عن أي إجراءات لبيعها دون علمه.

 

جوني ديب وآمبر هيرد:
 

أسدلت الستار أمس على أكثر قضايا التشهير إثارة للجدل، والتي أقامها جوني ديب ضد طليقته آمبر هيرد بعد نشرت مقالة في جريدة واشنطن بوست تتهمه فيها بالعنف المنزلى عام 2018، الأمر الذى أضر بحياته المهنية، ودفعه لرفع قضية تشهير ضدها وبدأت المحاكمة فى أبريل 2022 وانتهت بتعويض لصالح جونى 15 مليون دولار.

 

انجيلينا جولي وبراد بيتانجيلينا جولي وبراد بيت

 

جوني ديب وأمبر هيردجوني ديب وأمبر هيرد

 

جيسي جيمس وساندرا بولوكجيسي جيمس وساندرا بولوك

 

كروز وهولمزكروز وهولمز

 

كريس همفريز وكيم كارداشيانكريس همفريز وكيم كارداشيان

 

مارك أنتوني وجنيفر لوبيزمارك أنتوني وجينيفر لوبيز