التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:11 م , بتوقيت القاهرة

في يوم ميلادها.. نجمات قلدن استايل مارلين مونرو بأشهر فساتينها

مارلين مونرو
مارلين مونرو
تحل اليوم ذكرى ميلاد نجمة الإغراء العالمية مارلين مونرو التي لم تكن فقط أيقونة في الأنوثة والجمال، وإنما كذلك أيقونة في الموضة تسعى العديد من الإناث إلى تقليدها واستلهام الإطلالات المختلفة منها، سواء في المكياج أو الأزياء، ولم يتوقف الاقتباس على النساء من الجمهور وإنما امتد إلى النجمات، حيث حرصت الكثيرات منهن على استلهام إطلالتها من مارلين مونرو، ونتعرف في هذا التقرير على أبرزهن وفقًا لموقع مجلة "Hello".
 

كيم كارشيانلقد أرادت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان، تقليد استايل النجمة العالمية مارلين مونرو، خلال تواجدها بحفل  Met Gala 2022 ، والذي قد ارتدته النجمة الراحلة في حفل عام 1962، وارتدت شالا أبيض، وقد فقدت الكثير من وزنها خلال اتباعها حمية غذائية قاسية، فقدت خلالها حوالى 7 كيلو جرامات حتى يلائم جسدها الفستان لتكون رشيقة ومتألقة فيه، وصبغت شعرها للأشقر البلاتينى لتكمل الإطلالة.

كايلي جينرقامت كايلى جينر بتقليد مارلين مونرو في وقت سابق خلال جلسة تصوير كانت قامت بها، وكانت ترتدى فستانا وردي اللون من الحرير وارتدت قفازين من نفس اللون، وصبغت شعرها باللون الأشقر، وارتدت مجوهرات ليزداد تألقها، ولتحاول أن تتشابه بالنجمة الراحلة.

سيندى كروفوردظهرت عارضة الأزياء سيندى كروفورد بشكل رائع في برنامج The Tonight Show عام 1996 بإطلالة مشابهة لمارلين مونرو.

بليك ليفليارتدت بليك ليفلى، فستان سهرة وردى اللون وقفازين طويلين، ووضعت مجوهرات الماس وكانت متألقة للغاية ، محاولة منها لتقليد استايل مارلين مونرو.

أشلى بينسونارتددت أشلى بينسون فستان أبيض مشابه لاستايل مارلين مونرو، خلال حلقة Pretty Little Liars Halloween في عام 2012 . 
 

بيثيني فرانكللرتدت بيثيني فرانكل ملابس شخصية مارلين مونرو في حفل عيد الهالوين السنوي، في عام 2013 .

مادوناارتدت النجمة مادونا ملابس تشبه النجمة مارلين مونرو، فستانا بلون وردى ومجوهرات متوهجة، بإطلالة أكثر من رائعة، مع الشعر المميز مثل مارلين مونرو.
 
أشلي بينسونأشلي بينسون

 

بليك ليفليبليك ليفلي

بيثيني فرانكلبيثيني فرانكل

كايلىكايلى

كيم كارشيانكيم كارشيان

مادونامادونا

مارلينمارلين