التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

6 أحجار كريمة لجذب المال والثروات .. أهمهم حجر تاجر الحظ

حجر تاجر الحظ.. صورة توضيحية
حجر تاجر الحظ.. صورة توضيحية
للأحجار الكريمة دور كبير في علم طاقة المكان في زيادة المكاسب المالية، وما يقال عن قدرة هذه الأحجار على جذب الثروات. وتحتوي الأحجار الكريمة على الطاقات المركزة التي تؤثر على الكواكب والنجوم المرتبطة بوضع مجموعة من هذه الأحجار الكريمة في الزاوية اليسرى من منزلك أو مكتبك يمكن أن يقوي المكاسب المالية، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأحجار الكريمة المناسبة التي تساعد على جذب الثروة وتحقيق مكاسب مالية وفقا لموقع " atimesofindi" كما يلي:

 

جرين افينتورين:

يُعتقد أن Green Aventurine جرين افينتورين من الأحجار الكريمة المرتبطة بشكرا القلب، التي تعيد الأموال التي فقدتها من خلال اتخاذ قرارات غير حكيمة، ويُنصح بإمساك هذا الحجر بالقرب من قلبك أثناء ممارسة التأمل أو اليوجا، ويمكن أن يعمل كرفيق رائع إذا كنت تبدأ مشروعًا جديدًا أو وظيفة جديدة.

 

حجر السترين:

يستخدم السترين، المعروف أيضًا باسم "حجر تاجر الحظ" الذي ينشط لتحقيق مكاسب مالية وإظهار المال، يُنصح بالاحتفاظ بهذا الحجر الكريم في الأدراج النقدية أو محافظ رجال الأعمال.

حجر البيريت:

يُطلق على البيريت، حجر الحظ والازدهار والوفرة لأنه يجذب العملات المعدنية والأموال التي تستدعي قانون الجذب لتجلب لك المزيد والمزيد منها.

حجر الياقوت الأصفر:

ينشط الياقوت الأصفر شاكرا الضفيرة الشمسية التي ستشع الطاقة وستجلب أحلامك الكبيرة إلى شكل مادي، كما أنه سيحافظ على رغباتك في الثروة حتى في الأوقات الصعبة، يُنصح بارتدائه بإصبع السبابة.

حجر العقيق:

العقيق هذا الحجر الكريم يساعدك على تصفية ديونك القديمة وكسب ربح جديد تدريجيًا، وجعلك تتجه للادخار بشكل أفضل من السابق.

اليشم الأخضر:

من الأحجار الكريمة المرتبطة بشكرة القلب لديها طاقة شافية تذيب القيود المفروضة ذاتيًا مثل اعتبار المرء نفسه غير جدير بتلقي المال، فبدلاً من جلب الثروة بين عشية وضحاها، فإنه يعزز طاقتك على المدى الطويل ويركز على العمل نحو الأهداف المالية في المستقبل القريب ويُعرف أيضًا باسم سحر الحظ.

البيريتالبيريت

 

الياقوت الاصفرالياقوت الاصفر

 

جرين افينتورينجرين افينتورين

 

حجر العقيقحجر العقيق

 

حجر اليشم الأخضرحجر اليشم الأخضر

 

سترينسترين