التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:33 م , بتوقيت القاهرة

سعره 1655إسترليني.. كيت ميدلتون أنيقة بفستان أصفر خلال جولتها بجزر الكاريبى

كيت ميدلتون وويليام
كيت ميدلتون وويليام
سجل بعض الأشخاص مقطع فيديو لدوق ودوقة كامبريدج ويليام وكيت ميدلتون، أثناء تجولهما في فندق باربادوس خلال جولتهم الكاريبية التي قاموا بها مؤخراً ونشرالمقطع على تطبيق "التيك توك"، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة" ديلى ميل" البريطانية.
انتشار مقطع فيديو على "التيك توك" لكيت ميدلتون وزوجها

شارك جيمي ريكس، من الولايات المتحدة ، مقطعًا فيديو على" TikTok  "، لدوق ودوقة كامبريدج، جولتهما داخل الفندق قبل مغادرتهما جزر الباهاما، وكتب على الفيديو: "كان لدى هذين الزوجين المقيمين في جزر الباهاما 35 حارس أمن."

وبدت كيت وويليام سعداء خلال تجولهما في الفندق، حيث كانت الدوقة مرتدية فستانًا أصفر مزخرفًا بطبعة أزهار يبلغ قيمته 1655 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم أليساندرا ريتش أثناء مغادرتها الفندق مع الأمير ويليام قبل مغادرتها جزر الباهاما بعد جولتها التي استمرت أسبوعاً في منطقة البحر الكاريبي.

وأكملت كيت إطلالتها بحذاء مصمم من الجلد الأبيض بقيمة 560 جنيه إسترليني، حيث ارتدت الدوقة فستان مستوحى من الثمانينيات، مصمم بياقة مكشكشة مزينة بفيونكة وأكمام منتفخة، وأقراط بقيمة 3400 جنيه إسترليني.

وتعتبر أليساندرا ريتش من العلامات التجارية المفضلة عند الدوقة، وترتدى الكثير من تصميماتها التي تظهر بها في معظم المناسبات المختلفة.

وشهدت رحلة الزوجين الملكيين التي استمرت أسبوعًا، تحسين العلاقات العامة وتهدئة الاحتجاجات على الاستعمار البريطاني، لذلك وصفت رحلتهم بـ "النبرة الصماء"، ومن ناحية أخرى نال مقطع الفيديو إعجاب الكثير من مستخدمو تطبيق" التيك توك" .

كيت وويليامكيت وويليام
صورة من الفيديوصورة من الفيديو
صورة أخرى من الفيديوصورة أخرى من الفيديو