التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:00 م , بتوقيت القاهرة

كورتنى كاردشيان تتزوج رسميا من ترافيس باركر.. فيديو وصور

كورتنى كاردشيان بالفستان الأبيض
كورتنى كاردشيان بالفستان الأبيض
احتفلت كورتنى كاردشيان وترافيس باركر بحفل زفافهما رسميًا وبشكل قانونى فى محكمة وسط المدينة فى سانتا باربرا بكاليفورنيا، بعد شهر واحد فقط من عقد حفل زفاف خاص فى لاس فيجاس، بدون ترخيص زواج.

وتبادل الثنائى، الذى تمت خطبتها فى أكتوبر 2021، عهود الزواج، الأحد، فى حضور عدد صغير من أحبائهما والمقربين منهما، بما فى ذلك جدتها لأمها مارى جو "إم جى" كامبل، ووالد باركر راندى، ورصدت عدسات المصورين نجمة تليفزيون الواقع، البالغة من العمر 42 عامًا، وزوجها عازف الدرامز، البالغ من العمر 46 عامًا، وهو يقود سيارته السوداء المكشوفة، مع لافتة كتب عليها "just married" تتدلى من مؤخرة السيارة.

وفى ليلة العمر، ارتدت كورتنى، الأم لثلاثة أطفال، فستانًا أبيض قصيرًا برقبة متدلية وقلب أحمر مزين على صدرها وحجاب تقليدى فوق خصلات شعرها الداكنة، والتى تم سحبها للخلف لهذه المناسبة، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

حفل زواج كورتنى وترافيس باركرحفل زواج كورتنى وترافيس باركر
 
كورتنى كاردشيان بالفستان الأبيض فى حفل زفافهاكورتنى كاردشيان بالفستان الأبيض فى حفل زفافها

فيما قال مصدر لـ People: "كان عليهم أن يتزوجا بشكل قانونى أولاً قبل حفل زفافهما الإيطالى الكبير، وهو ما سيحدث قريبًا جدًا"، لافتًا إلى أنه "تم تحديد كل التفاصيل، والعائلة بأكملها، بما فى ذلك الأطفال، متحمسون للغاية".

فيما اختار ترافيس باركر، ارتداء بدلة توكسيدو كلاسيكية سوداء بالكامل فى رحلته الثالثة فى الممر بعد شهر واحد فقط من احتفال غير قانونى مع كورتنى كارداشيان فى الثانية صباحًا، وبعد ذلك، شوهد الزوجان يحتفلان مع جدة كورتنى فى مطعم، فى مونتيسيتو، حيث أكملت النجمة مظهرها بشنطة سوداء صغيرة، كما ارتدت كورتنى قلادة صليب ذهبى حول رقبتها.

المقربون من كورتنى وترافيس فى حفل الزواجالمقربون من كورتنى وترافيس فى حفل الزواج
 
كورتنى تشير للمصورين أثناء ركوبها السيارةكورتنى تشير للمصورين أثناء ركوبها السيارة

لكن من الغريب أنه لم يتم رصد شقيقات كورتنى المشهورات ولا أطفالها فى حفل الزفاف أو الاحتفال في المطعم بعد ذلك.

وأشار تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أن النجمة وزوجها اشتهرا بحبهما للمطابقة، لذلك ارتديا أحذية متناسقة لحفل زفافهما، فبينما اختارت كورتنى زوجًا من الأحذية المخملية بورجوندى، اختار ترافيس مطابقتها بأحذية Rockabilly الرجالية العصرية من نفس اللون.

ترافيس باركر فى حفل زفافه علي كورتنى كاردشيانترافيس باركر فى حفل زفافه علي كورتنى كاردشيان
 
كورتنى كاردشيان وزوجها ترافيس باركر فى سيارة سوداءكورتنى كاردشيان وزوجها ترافيس باركر فى سيارة سوداء