التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 11:14 م , بتوقيت القاهرة

أشهر 7 خواتم خطوبة وأجملها فى العالم.. اعرف أسعارها

خاتم خطوبة بيونسيه
خاتم خطوبة بيونسيه
المجوهرات أكثر الأشياء جاذبية لدى الكثير من الفتيات ولكن من بين كل المجوهرات يظل خاتم الخطوبة أو الزواج صاحب المكانة الأكثر خصوصية لديهن، خاصة إذا كان خاتم زواج يتوج ارتباط اثنين من المشاهير، لذا رصد موقع "whiteflash" قائمة بخواتم الخطوبة الأكثر شهرة في العالم وأسعارها: 
خاتم أنجلينا جولي

 خاتم أنجلينا جولي من أكثر الخواتم جمالاً والتي يصل سعرها إلى أكثر من مليون دولار بعدما قام براد بيت بمنح الخاتم في الخطوبة والذي استغرق أكثر من عام في تصميمه لأنه كان مصمم خصيصًا لأنجلينا وكان حجمه 10 قراريط.

خاتم جيسيكا بيل وجوستين

خاتم جيسيكا بيل يعد من أجمل الخواتم التي تحمل الطراز العتيق وأيضًا يمثل أقل الأسعار تكلفة 125000 دولار و6 قيراط.

خاتم كيم كارداشيان وكاني ويست

 سلم كاني ويست ملك الراب لكيم كارداشيان خاتم قيمته 8 مليون دولار ويبلغ حجمه 15 قيراط .

بيونسيه وجاي زي

 خاتم بيونسيه تم تصميمه بواسطة المصمم الذي قام بتصميم خاتم كيم كارداشيان وتم منح الخاتم لبيونسيه بعد علاقة طويلة وكانت تكلفة الخاتم 5 ملايين دولار وحجمه 18 قيرط .

 خاتم باريس هيلتون وباريس لاتسيس

 كان الخاتم يحمل من نفس شخصية باريس ولكن لسوء الحظ كان الألماس غير قادر على أن يحافظ على استمرار العلاقة وارتدت الخاتم المصنوع من الزمرد لمدة 5 أشهر فقط كانت تكلفته 4.7 مليون دولار وحجمه 24 قيراط.

خاتم جينيفر جارنر

خاتم جينيفر تم تصميمه من قبل هاري وينستون وتم منحه من قبل بن أفليك وكان يحتوي على أحجار جانبية من الرغيف الفرنسي لسوء الحظ تسبب ذلك في بعض المشاكل بعد أيام قليلة وكانت تكلفته 500000 دولاروحجمه 4.5 قيراط.

فيكتوريا وديفيد بيكهام

 خاتم فيكتوريا  ليس أول خاتم تمتلكه لكنها لديها خواتم خطوبة كثيرة تتراوح من خاتمها الأصلي الصغير المصنوع من الألماس 3 قيراط إلى هذا الماس الكبير المصنوع من الزمرد والذي يتصدر 19 قيراطًا و كانت تكلفته 1.8 مليون دولار وحجمه 19 قيراطا.

أشهر خاتمأشهر خاتم
خاتم جينيفر غارنرخاتم جينيفر غارنر

 

 

خاتم باريس هيلتونخاتم باريس هيلتون

 

 

خاتم بيونسيه وجاي زيخاتم بيونسيه وجاي زي
أنجلينا جوليأنجلينا جولي
خاتم جيسيكا بيل وجوستينخاتم جيسيكا بيل وجوستين
خاتم كيم كاردشيانخاتم كيم كاردشيان