التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:58 ص , بتوقيت القاهرة

حصان يسافر وسط الركاب في قطار مزدحم بالهند.. "كان مرهق شوية"

الحصان
الحصان
هناك العديد من الأشياء الغريبة التي قد نصادفها أثناء السفر في القطار، ولكن أكثرها غرابة ما شهده قطار Eastern Railways الهندى.

وفقا لموقع indiatimes انتشرت على الانترنت صور لحصان يتواجد برحلة في قطار محلي مزدحم، حتى قبضت السلطات المحلية على الحصان ومالكه بتهمة ارتكاب جرائم بموجب قانون السكك الحديدية.

انتشار صورة الحصان على السوشيال ميدياانتشار صورة الحصان على السوشيال ميديا

وفى التفاصيل، اختار مالك الحصان ويدعى غفور علي الملا أن يركب حصانه بالقطار من داكشين دورجابور إلى نيترا، على مسافة 23 كيلومترًا، بدلاً من العودة إلى المنزل بعد سباق متعب شارك فيه الحصان.

ومع ذلك، انتشرت صور الحصان وهو يقف بين الركاب في قطار محلي يوم الخميس الماضى، بعد ذلك ، حددت السلطات الوطنية مكان مالكه في منزله في نيترا واعتقلته يوم الجمعة.

الحصانالحصان

قال المتحدث باسم السكك الحديدية الشرقية إكالابيا تشاكرابورتي، أن الحيوانات لا يمكن أن تسافر في مقصورات الركاب ويوجد عربة منفصلة لحجزها لهذا الغرض.

في سياق اخر، نتشر مقطع فيديو يظهر من خلاله حصانا يطارد سيارة إسعاف لمسافة طويلة جدا، وكشفت قناة هندية، أن السيارة كانت تحمل شقيقته المريضة.

وأوضحت قناة "NDTV" فى تعليقها على الفيديو، أن الواقعة حدثت في مدينة أودايبور الهندية، وظل الحصان يركض خلف سيارة الإسعاف لمسافة تتجاوز 8 كيلومترات في محاوله للوصول إلى شقيقته المريضة.