التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:24 م , بتوقيت القاهرة

لو لسه ما اشتريتش زينة رمضان انزل العتبة.. الفانوس يبدأ من 7 جنيهات والنور بـ 25

زينة رمضان
زينة رمضان
تستعد جميع المنازل لاستقبال شهر رمضان بشراء الزينة والفوانيس وأفرع الأضواء الملونة بأشكالها المختلفة والمميزة، وينقسم الأشخاص إلى قسمين قسم يفضل الشراء من على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو الانستجرام، اعتقادا منهم أنهم يشترون كل احتياجاتهم بنفس الاسعار مضاف إليها رسوم توصيل فقط، أما القسم الثاني فيفضل النزول والذهاب الى الأسواق للاستمتاع بمشاهدة كل الأشكال والانواع وشراء المناسب له، ومن أكثر الأماكن المشهورة والمعروف عنه بيع جميع كل ما يخص مستلزمات المواسم والمناسبات هي العتبة، والتي تتوفر فيها الزينات بأسعار موفرة جدًا مع تنوع الأشكال والانواع التي تكون محدودة على الإنترنت، لذا يستعرض اليوم السابع مجموعة من زينة رمضان في منطقة العتبة وتحديدا منطقة "درب البرابرة" لتوضح الاسعار في الأسواق بعيد عن الإنترنت كما يلي:

 

أسعار الفوانيس:

تتراوح اسعار الفوانيس حسب حجمها والذي يبدأ من 60 سنتيمترا وتصل إلى 120 سنتيمترا، في حالة الفانوس هيكل بدون زينة يبدأ من 7 جنية ويصل إلى 60 جنيه، وفي حال الفانوس المزين يبدأ من 25 جنيه ويصل إلى 100 جنية، في حالة فانوس مزين ومدعم بالإضاءة فيبدأ من 50 جنيه ويصل إلى 170 جنيه.

أفرع النور:

أما أفرع الأنوار فتختلف أسعارها حسب الطول والخامة، في حالة فرع النور البلاستيك 3 متر يبدأ من 10 جنيه وحتى 20 جنيه يختلف حسب عدد الألعاب الموجودة في الفرع. في حالة فرع النور المعدن 3 متر يبدأ 25 جنيه ويصل إلى 50 جنيه يختلف حسب عدد اللعب الموجودة في الفرع.

وعن أفرع الأنوار ذات الألعاب الكبيرة تبدأ سعرها من 60 جنيه لـ الاثنين متر و140 لـ الخمسة متر، وتختلف الاسعار وقد تصل إلى 160 جنية حسب عدد الانوار الموجودة بها سواء إضاءة صفراء فقط أم صفراء وبيضاء وملونة.

اللعب البلاستيكية المضيئة:

أما عن الألعاب البلاستيكية المضيئة تبدأ أسعارها من 35 جنيه حتى 50 جنيه حسب خامة وحسب عدد اللمبات الموجودة بها سواء إضاءة صفراء فقط ام صفراء وبيضاء وملونة.

استيكر الثلاجة المغناطيسية:

تبدأ أسعارها من 3 جنيه حتى 10 جنية حسب حجمها، الأشكال الصغيرة 3 جنيه والكيس الواحد به 5 اشكال ب 7.5 جنيه والاشكال الكبيرة ب 10 جنيهات، وعلب المناديل تبدأ أسعارها من 3 جنيه حتى 7 جنيه حسب تقفيل تزينها.

شخصيات رمضان والفنانيس:

اشكال فنانيس وشخصيات شهر رمضان الشهيرة تبدأ أسعارها من 25 جنية حتى 100 جنية حسب احجامها، واستاند أشكال رمضانية مختلفة تبدأ من 10 جنيه حتى 15 جنيه حسب وضوح ألوان اللعبة وتختلف الأشكال من بوجي وطمطم وعم شكشك وفطوطة وشخصيات نيللي وشريهان في الفوازير المختلفة وفؤاد المهندس.

إكسسوارات رمضان:

عليقة المفاتيح تبدأ أسعارها من 10 جنيه وحتى 50 جنيه حسب حجمها وعدد التعليقات بها، وهناك التعليقات النحاس تبدأ من 25 وتصل إلى 70 جنيه حسب حجمها ويمكنك تعليقها على باب المنزل أو الطرقة، وهناك ايضاً كوستر الشاي يبدأ من 10 جنيه البلاستك و 25جنية المعدن، أما أفرع الزينة الشهيرة زينة رمضان المثلثات الـ 5 أمتار تبدأ سعرها من 5 جنيه تصل إلى 10 جنيه المزينة أطرافها.

زينة رمضان (1)زينة رمضان (1)

 

زينة رمضان (2)زينة رمضان (2)

 

زينة رمضان (3)زينة رمضان (3)

 

زينة رمضان (4)زينة رمضان (4)

 

زينة رمضان (5)زينة رمضان (5)

 

زينة رمضان (6)زينة رمضان (6)