التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:33 م , بتوقيت القاهرة

أقنعة وجه مناسبة للعروس والمدعوات بحفل الزفاف.. اختارى اللى يناسبك

قناع العرائس.. صورة توضيحية
قناع العرائس.. صورة توضيحية
لم تخل قاعات الأفراح من تجمع الكثير من الأشخاص، على الرغم من انتشار فيروس كورونا بسلالاته المختلفة، ولأن التجمع من الطرق التي تساعد على العدوى، ينصح بالالتزام بالإجراءات الوقائية لتجنب العدوى، خاصة العريس والعروس، لهذا نستعرض في هذا التقرير، أقنعة وجه مختلفة ومناسبة للعروس، والتي تتسم بأناقتها وتنوع تصميماتها التي تتوافق مع جميع الأذواق، وفقاً لموقع "bridalmusings" .

 

أقنعة وجه مناسبة للعروس والمدعوات
 قناع الساتان البسيط:
 

قناع الساتان هو "ماسك" بسيط جداً مناسب للمدعوين أيضاً ويمكن تصميمه من الساتان بنفس درجة لون الفستان مع تبطينه بكمامة طبية لتجنب العدوى.

 

الكمامة الحرير:
 

الكمامة الحرير هو قناع رقيق جداً مصنوع من الحرير السادة وبأربطة خلفية من نفس نوع القماش، ويساعد العروس في الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة في حفل زفافها .

 

الدانتيل:
 

قناع الدانتيل هو كمامة مصنوعة من طبقتين الأولى من الساتان السادة والثانية من الدانتيل ومصممة بنفس الشكل المطرز به الفستان أو الطرحة، ويعتبر هذا الشكل الأكثر رقة وجمالاً لأنه يعطي تناغما كبيرا ويساعد في الحصول على إطلالة أنيقة.

 

الحرير سكرانشي:
 

وأما عن قناع الحرير سكرانشي يعتبر موضة 2022 وهو قناع يتسم بالبساطة والفخامة في نفس الوقت، ويمكن للعروس ارتداء رابطة شعر من نفس اللون والتصميم حتى تحصل على إطلالة أنيقة مميزة أمام الحضور.

 

الدانتيل العاجي:
 

وعن الدانتيل العاجي هو قناع مصنوع من الدانتيل المطرز بطبقة بسيطة من الساتان، كما يمكن تطريزه بنفس نقوشات الفستان للحصول على إطلالة متناسقة وراقية.

عروسعروس وعريس
ماسك حريرماسك حرير
ماسك دانتيلماسك دانتيل
ماسك مطرزماسك مطرز
ماسكاتماسكات