التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:39 ص , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 7 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم
حظك اليوم
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. خلال هذا الأسبوع يقترن كوكب الزهرة والمريخ في برج الدلو، وهو ما يعني التقاء كوكبي الحب والحرب وينتج عنه الكثير من الدراما، خاصة بالنسبة لمواليد أبراج الحمل والميزان والجدي.
 
لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 
 
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس : تحلى بالثقة

مولود برج الحمل، من الأبراج طيبة القلب مريحة في التعامل معها لا تجيد الكذب أو المراوغة، ولكنها قد تكون حريصة بعض الشيء مع من تتعامل معه لأول مرة، كما أنه قد تسمع للغير وتعطى حساب لحديثهم لحين أن تتحقق من حديثهم .

برج الحمل اليوم الاثنين 7 مارس 

مولود برج الحمل يحب العمل ويتفانى فيه يقضى معظم وقته في العمل وهذا قد يأتي على حساب صحته وعائلته بشكل كبير وملحوظ، وعلى الرغم من ذلك فإن حظه في المال قليل بعض الشيء

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الممثلة إيل فاينينج، ويقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

ايل فاينينجايل فاينينج
 
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالثقة والتحدى  اليوم، لتفوز بحب الكثير من رؤساءك في العمل، كما أن هناك فرصة جديدة حاول أن تقتنصها وتحقق من خلالها صفقة وحلمك الكبير الذى كنت تبحث عنه فى الفترة الماضية، فعليك أن تجيد التصرف والتعامل ولا تضيع الفرصة من بين يديك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حاول أن تتخلص من مشاكلك النفسية التى تمر بها فلها تأثير سيء على علاقتك بالحبيب، فى الوقت الذى يحتاج فيه منك بعض الدعم النفسى لا يجدك بجانبه، هذا الدور الواجب عليك القيام به مهما كنت مُتعبا أو غير مستعد لهذا الأمر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد عن العصبية التى تجدها فى العمل، قد يكون لها مردود سيء عليك فيما بعد، كما أن هناك بعض المشاكل الجسدية التى تؤدى بك إلى الشعور بالإجهاد والقلق والتوتر، ويكون لهذا تأثير سيئ على صحتك فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

اليوم قد تشهد الكثير من التغيرات النفسية، بسبب الضغوط المستمرة التى تتعرض لها فى العمل والحياة عمومًا، كما أن هذا سيجعلك تتخذ قرارا صائبا بالذهاب إلى الطبيب النفسى، عليك كذلك مراعاة بدنك أكثر من ذلك، واحصل على قسط كافٍ من النوم الهادئ.

برج الأسد.. حظك اليوم  الإثنين 7 مارس: اصبر

برج الأسد من الأبراج التي تعشق الشمس وحرارتها لذلك تجده يحب فصل الصيف ولا يطيق برودة الشتاء، ومن صفاته في التعامل مع الأخرين حب القيادة والتقديم النصيحة ومساعدة الأخرين مهما كلفه ذلك من تضحية.

برج الأسد في حظك اليوم الإثنين 7 مارس

 يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التي تتفانى العمل، والتقدم في شتى أمور حياته، لديه القدره والسيطرة على الأحداث بمنتهى البساطة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

منة شلبيمنة شلبي

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

من صبر نال فوضعك المهنى الأن أفضل بكثير من ذي قبل، حاول الالتزام بمواعيد العمل واحترام الزملاء والتعاون معهم، هذا الأمر سيدفعك إلى ترقية جديدة تأتى في الطريق إليك، حاول أن تحافظ عليها وتثبت أنك على قدر المسئولية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يكون وضعك العاطفى الآن في تحسن  بعد الكثير من المشاكل مع شريك حياتك والتي ستنتهى الفترة القادمة، لذا لابد أن تحافظ على هدوء العلاقة بينكم، وحاول أن لا تجعل أحدًا يتدخل بينك وبين شريك حياتك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناولك للوجبات السريعة سيجعل صحتك تتدهور  وتدخل في نفق مظلم، كما سيجعل الدهون تتراكم فى جسدك بشكل كثيف، حاول أن تأخذ معك بعض الأطعمة الصحية فى حقيبتك لتتناولها فى عملك بدلا من الوجبات السريعة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

انفراجة قريبة فى الأزمة المالية التي مررت بها واستمرت الأيام الماضية، حاول أن تسدد مديوناتك ولا تلجأ للاقتراض مرة أخرى، كنت تعتزم الاشتراك فى أحد الأندية الرياضية، لذا قبل أن تنفد الأموال من يديك اشترك ولا تتردد، حاول الذهاب إلى الأندية الرياضية بصفة دورية.

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: حب جديد

مولود برج الثور مخلص جدًا وصديق حميم لا يبخل بالنصيحة على أحد حنون طيب القلب، يحب مساعدة الغير ويتفانى في إسعاد الأخرين، يحب الأسرة والعيش وسطها ولا يبخل شيء يعطى بلا حدود.

برج الثور في حظك اليوم الإثنين 7 مارس

شخصية برج الثور تعمل بكفاءة عالية يفكر بعمق ويحلل المواقف لديه رؤية مستقبلية يعشق الرقة فهو رومانسي بطبعه، رقيق المشاعر من تملك قلبه يشعرها أنها ملكة، بالإضافة إلى أن أناقته تفرض نفسها على الحاضرين معه مهما كانت درجاتهم.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

جورج كلونيجورج كلوني
برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

أفكارك النيرة قد تسبب في ازعاج بعض الأخرين وتجعل ظروف العمل صعبه هذه الفترة، لا تتراجع فجميع من حولك يقدرون ما تقوم به، أنت تعلم كيف تدبر امورك حتى تصل إلى ما تريد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تتعرض حياتك العاطفية لموجة جديدة من الحب والرومانسية، وستتلافى  كافة المشاكل التي تكاد أن ترهقك وتنعم بالاستقرار، رحلة قصيرة ستغير الأجواء الحالية ونزهة خارج البيت تنتهى بالعشاء فى مطعم رومانسى سيكون لها أثرها الفعال.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

في أحيان كثيرة تحاول أن تبعد الأعين عنك لتميزك بالرشاقة الزائدة والتألق، حاول أن تستمر فى طريقك حتى تصل إلى النتيجة التى تتمناها، وأتبع الحميات الغذائية ومارس الرياضة لتكون بصورة أجمل.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك المزيد من التقدم هذا العام على المستوى المهنى والعاطفي، تواجه بعض من الصعاب ولكنك قادر على تجاوزها بكثير من المجهود والصبر، احتفظ بهدوء أعصابك، أنت على مقدرة كبيرة في تدبر الأمور بشكل سليم.

برج الجوزاء .. حظك اليوم الإثنين 7مارس: رزق في الطريق

مولود برج الجوزاء، متردد ومتغير في كل في كثير من الأحيان، تجده يتحرك سريعًا ويفكر سريعًا وسرعان ما يعود في قراراته، من الصعب أن تجده ثابت على مبدأ أو حكمة يعيش بها، محب لنفسه بدرجة عالية ويفضلها على أقرب الأقربين منه.

برج الجوزاء  في حظك اليوم 7مارس

 يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الشخصيات ذكاء في التعامل مع الأخرين، نشيط في العمل وينجز مهامه سريعًا يعمل بتركيز حتى لو كان تحت ضغط كبير، ويشهد بهذا رؤسائه في العمل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء  الفنانة سولاف فواخرجى وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

سولاف فواخرجىسولاف فواخرجى

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

عليك التأكد من أنك تسير فى الطريق السليم، فلكل عمل به الكثير من التعقيدات التي تعوقه، فقط عليك أن تتحلى بالصبر والخلق، لا تحاول الحديث عن عملك أمام زملائك كثيرًا فقد تصيبك ثرثرة أحدهم بالحسد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تهتم بالعائلة وتكون معهم أكثر وقت ممكن أنت مشغول بالعمل والمهمام الملقاه على عاتقك ولا تنظر إليهم إلا في أضيق الحدود، حاول أن تشاركهم قضاياهم التي تشغلهم حتى لو كانت من وحهة نظرك تافهة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الماء من أهم المقومات الصالحة للصحة، تصلح ما يفسدة اليوم من ضغوط نفسية وعصبية في الجسم، عليك بتناولها سواء كانت كما هي على أصلها أو معدلة في شكل عصائر، ولكن ابتعد عن السكريات فإنها مضرة جدًا بالصحة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

رزق كثير في انتظارك، حاول أن تتصدق على الفقراء، فربما تنفعك صدقة لشخص فقير فى أزمة لديك، حاول أن تفكر فى الكلام قبل النطق به، فكلماتك تصيب الآخرين كأنها سهام لهم.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: انتقى أصدقاءك

يتميز مولود برج العذراء بالقوة الملحوظة وتحمل المسئولية جاد في عمله وفي حياته في العموم، تجده قائد تسير القافلة معه بنجاح وانسيابية وترقي إلى أعلى الدرجات، الجميع يثق فيه وفي قيادته، من الجنسين سواء الرجال أو النساء.

برج العذراء  فى حظك اليوم 7 مارس

المرأة في برج العذراء أثبتت جدارتها في تحمل المسئولية والعمل الجاد الذى لا يوجد فيه أي ثغرة، كثيرات منهن صاحبات مشاريع كبيرة ناحجة، كما أنك تجدها العقل المدبر في العائلة وصاحبة قرار صائب.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء ريتشارد جير، ويقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ريتشارد جيرريتشارد جير
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تفكر كثيرًا وينشغل بالك اليوم في الأمور التى تريد الانتهاء منها فى الوقت المناسب لإنجاز أحد المشروعات الهامة، حاول أن تحافط على طاقتك واجتهادك الذى بدأت به فى أول اليوم.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اليوم مميز وله طابع خاص، تقضى أجمل اللحظات الرومانسية مع الحبيب وتشعران بالحب والسعادة خلال تلك الفترة الممتعة، ولكن حاول أن لا تعكر صفو تلك اللحظات الجميلة ببعض الكلمات التي لا يحبها الحبيب والتي دائمًا يحذرك منها تعامل برقة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتجنب تناول الأدوية بدون استشارة الطبيب المعالج، حتى لا تتسبب لك فى المزيد من الأمراض التى أنت فى غنى عنها، التزم واذهب للطبيب كى تستقر صحتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تقضي وقت بعيدا عن ما يمنح نفسك الشعور بالسلبية، فأنت تحتاج إلى توضيح مشاعرك نحو شخص  معين لتقييم علاقتك به، ويجب منك الحرص على التواصل على الأصدقاء الجيدين الذين يضيفون لحياتك والعمل منك أيضا على الإضافة لحياتهم.


برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: ارضخ لقلبك

مولود برج الميزان شخصية محبوبة لها طلة مميزة تختلف عن باقي الأبراج، إنسان هادئ يعشق الجمال والطبيعة، يفضل العمل في أجواء هادئة بعيدة عن التوتر، يكره الزحام ولا يجيد التعامل في أجوائه.

برج الميزان فى حظك اليوم 7 مارس

مولود برج الميزان يميل إلى التأمل وتحليل المواقف بعض الشيء فإنه قارئ بعض الشيء يحب أن يكون ملم بالأحداث الجارية، ولكنه محب للموسيقى والفن الراقي ويعشق الرياضة.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الممثلة كيت ونسليت، ويقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيت وينسليتكيت وينسليت
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

انطلق. إذا جاءتك فرصة للسفر فلا تتردد، فطريقك نحو الخارج سيكون الأنجح بالنسبة لك، لا تتردد عن فرصة العمل فى الخارج، فهى الأنجح، ربما تحقق كل أحلامك التى طالما سعيت لتحقيقها.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك فرصة للحصول على بعض المتع الحقيقية مع أحد الأشخاص المقربين إلى قلبك، ويجب عليك اختيار مثل هذا الشخص أن يكون توأم روحك كن واقعيًا، ولا تفكر كثيرًا إذا كنت غير راضٍ عن الواقع فلا بد أن يكون هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

الرياضة هامة، من الضرورى أن تتناول بعض التمارين الرياضية المكثفة، الرياضة تساعدك أيضًا فى رؤية عقلك والمشاعر بشكل واضح ويمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار مهم فى حياتك بشأن العلاقة أو مهنة.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

أنت صاحب عقل منطقى ولسان مهذب، ستواجه تجربة جديدة ستعلمك كثيرًا من الدروس التى ستشبع ذاتك، وتساعدك فى وقت لاحق بسهولة على تحقيق قدر كبير من الثقة والنجاح فى كل المجالات سواء المهنية والصحية والعاطفية والاجتماعية.

برج الجدى.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: اجتهد أكثر

مولود برج الجدى لديه العديد من المميزات والتى منها بحب العمل والمثابرة والهدوء والقدرة على موازنة الأمور، يمتلك الجدية في التعامل مع الآخرين نشيط وحيويى بقدر كبير، دايمًا يطور من نفسه بشكل واسع.

برج الجدى فى حظك اليوم 7مارس

يحب مولود برج الجدى الهدوء ويسعى بكل جهده لقضاء معظم وقته بين الطبيعة الخلابة، حيث أنها تحفزه هلى الابتكار والإبداع وتزيد من قدرته على تحليل الأمور بشكل سليم.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة مريم فخر الدين غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مريم فخر الدينمريم فخر الدين
حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول واسعى أكثر أنت لا تستطيع من تحقيق هدفك، رغم أنك إنسان مجتهد في عملك، حاول أن ترتب أفكارك وتعمل على تنفيذها بشكل منتظم، لديك الكثير من ذوى الخبرة داخل مؤسستك حاول التقرب منهم والإستفادة من خبراتهم.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حدد ما تريده الذبذة لا تفيد، حاول أن تأخذ قرارك ولا تتراجع فيه، التردد يظهر عدم ثقتك في نفسك حاول أن  تحصل على إجازة طويلة مع العائلة وسافر إلى مكان بعيد عن الضوضاء والقلق.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

آلام الركبة تزعجك وتزيد من قلقك وتوترك، حاول أن تذهب للطبيب وتنفيذ تعلمياته على الدوام، واخلد للراحة ستجد الأمور أفضل  لا ترهق نفسك بالحركة كثيرا .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

حاول أن تركز في العمل ولا تنساق وراء الأشياء التي توقفك عن السعي السليم والوصول للهدف، إذا كنت تحب أن تصل وتحقق أحلامك حاول أن تركز في عملك وتجتهد .

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: احذر التدخين

 برج الدلو من الشخصيات التي تتميز بالاستقلالية إلى حد كبير، عصبيين بعض الشيء في التعامل وخاصة مع المقابلة الأولى، ومع ذلك تجد لهم صداقات كثيرة كونهم أناس لطفاء مريحون، يجيدون الحديث ورفع معنويات المتلقين وزيادة ثقتهم بنفسهم، يحبون خدمة ومساعدة غيرهم بدون أي مقابل .

برج الدلو في حظك اليوم 7 مارس

وبرج الدلو يمتلكون عاطفة شديدة وكبيرة مشاعرهم رقيقة للغاية، تجدهم يتأثرون من بكلمة أو همسة صغيرة، ورغم ذلك تشعر أقوياء المشاعر فإنهم لا يحبون أن يظهروا مشاعرهم لأحد مهما كانت مكانته لديهم ، وهذا يعد من شدة ذكائهم.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو أوبرا وينفر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

اوبرا ويفراوبرا ويفر
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول الوقوف على الأخطاء التى ترتكبها فى العمل دون عمد، الأيام القادمة ستشهد تحسن ملحوظ فى أحوالك المالية وستجد الكثير من الدعم المعنوى من رؤسائك استمر فى طريقك ولا تتراجع، النحاج يحالفك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت تعانى من الكثير من المشكلات بسبب الخلافات الفكرية مع شريك حياتك فهى أقوى كثيراً من الخلافات العاطفية، لكن عنادك هو السبب الأساسي، تحتاج إلى بعض من المرونة فى التفكير والتخلى عن التشبث بالرأى فى المواقف التى لا تحتاج إلا لبعض من الذكاء فى التعامل حتى لا تخسر حبيبك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

احذر التدخين والإفراط فى تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين، فهى الأسباب الرئيسية فى كثير من الأعراض المرضية التى تظهر عليك مثل الصداع وارتفاع ضغط الدم، تتناول المياه بكميات كبير يومياً، وتجنب المشروبات المنبهة فى أوقات الليل حتى تتخلص من أعراض الإرهاق التى أصبحت لا تفارق وجهك.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يعيش حالة غير مستقرة مع شريك حياتك بسبب العناد وحب السيطرة، الحاجة إلى الاستجمام والتخلص من التوتر أصبحت ضرورية والإقلاع عن التدخين أيضاً يحتاج إلى كثير من الإرادة فى الفترة القادمة.

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: بعض المشكلات

برج القوس من الأبراج النارية، تمتاز بالحماس والإنطلاق، عقلانيون جداً، يعشقون الحرية ويكرهون القيود، يتسم بالعند والصبر والتمسك الشديد بالرأي، من الابراج المزاجية جدا

برج القوس في حظك اليوم 7 مارس

برج القوس من الشخصيات الذكية التي تهتم كثيراً بالتفاصيل الدقيقة، مزاجي جداً وانفعالي في اغلب الظروف، معتد وفخور وواثق بنفسه لأبعد حد، لذا يجب أن يتم التعامل مع شخصية القوس بحرص شديد

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين ، وفى إطار هذا السياق يقدم "دوت مصرتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني
 

بعض الدبلوماسية والصبر ستفيد القوس كثيراً على الصعيد المهني، ومحاولة تطوير الذات ستضفي نوع من الركوز والوقار على شخصية القوس ايضاً، سيكتسب القوس تلك الصفات بالخبرة والأستماع الجيد والتعلم الدائم لكل ما هو جديد على صعيد العمل، لذا فالمرحلة الحالية هي مرحلة مؤقتة ما تلبث أن تنقضي بمرور الوقت، حاول فقط أن تركز على أهدافك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ظهور بعض المشكلات نتيجة محاولة القوس الاهتمام بمجالات اخرى تجعله مقصراً نسبياً فيما يتعلق بالحياة العاطفية والوقت المنقضى مع الشريك والعائلة والأصدقاء، بعض الترتيب والاهتمام سيقوم بحل هذه المشكلة من جذورها

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد البدني نتيجة النشاط الذي يقوم به القوس، ولكنه لا يحل محل التمارين الرياضية، لذا فأنها مقبولة مؤقتاً لحين الانتهاء من كافة المهام العالقة واعادة ترتيب الوقت بما يتلائم مع المهام، وتحسن نسبي يستمر في التطور على الصعيد النفسي نتيجة اكتساب القوس الخبرة اللازمة في التعامل مع الحوادث ومستجدات الأمور.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية بها بعض الازمات ولكنها ما تلبث أن تحل بطريقة نسبية وانسيابية كنتيجة طبيعية في حياة القوس، مع مزيد من النجاحات المكتسبة من خلال الخبرات العملية والحياتية لشخصية القوس. 

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: نجاحات مستمرة

برج العقرب من الأبراج العقلانية الطموحة لأبعد حد، تتميز بالإصرار والعناد في بعض الاحيان، مع عقلانية مفرطة وقدرة على تقدير الأمور، يستطيع الموازنة بين الجانب العاطفي والشخصي والعقلي والاجتماعي، ذكي ودبلوماسي جداً، يستطيع قلب الأزمات لفوائد ونتائج فعالة.

برج العقرب في حظك اليوم 7 مارس  

برج العقرب من الشخصيات القيادية، يتميز بنزعة من الحدث والتنبوء بواقع الامور باستخدام العقل، يستطيع تحديد الاولويات من خلال سعيه للوصول، عاطفي وحساس ولكنه يحدد تلك الأوقات من خلال خبرته الحياتية المكتبة، والتي تمنحه أفضلية على المستوى الاجتماعي.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الطبيب الجراح العالمي مجدي يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابعتوقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

نجاحات مستمرة ومتفوقة على اقرانه على الصعيد المهني، من خلال اهتمام العقرب التطوير الذاتي والاهتمام بالتفاصيل والنظرة المستقبلية لمستجدات الأمور، مع حسن تقدير للقرارات المتخذة والإجراءات التي يجب أن يأخذها برج العقرب بشكل جاد.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن على الصعيد العاطفي للعقرب، نتيجة تخصيص مزيد من الوقت لقضائه مع أسرته وعائلته وشريك حياته، فعلى الرغم من التقصير السابق إلا أن العقرب حالياً يستطيع تخصيص وقت كاف لمراعاة حياته الشخصية، ولذا فإن ذلك سيحسن كثيراً على الصعيد النفسي للعقرب، ولكنه يجب أن يحرص بأن تكون حياته بعيدة عن الأضواء.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيدين النفسي والبدني، إعادة ترتيب الوقت هو السر، واتخاذ قرارات جادة حاسمة على الصعيد المهني يعطي العقرب فاعلية أكبر في تخصيص الأوقات بحسب مستجدات الأمور، وانهاء كافة المهام العالقة، وممارسة التمارين الرياضية والراحة ايضاً.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية مرحلة متقدمة يصل إليها العقرب من خلال العمل والسعي الجاد منذ فترة ليست بقليلة، ولكن مع ذلك مستجدات الأوضاع تفرض اعادة ترتيب من جديد، ولكن العقرب قادر على ذلك بكل سهولة ويسر وفاعلية اكبر.

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: فترة أزماتبرج الحوت من الأبراج المائية، والتي تتميز بالإيثار والكرم الشديد الذي يصل لحد البذخ احياناً، حالم، ومتهور وشديد العاطفية والرومانسية، يعش في خياله اكثر من الواقع، ولذا يتسم بالفكر الإبداعي الفريد
 
برج الحوت في حظك اليوم 7 مارسبرج الحوت من الشخصيات السلبية في الكثير من القرارات رغبة منهم في الحصول على هدوء ممن حولهم، الحالمون، ارتباطهم بالواقع ليس بكبير، سلبي احياناً ومندفع وومتهور فيما يخص قراراته الحياتية، كسول في بعض الأحيان، ولكن ذلك لا يمنع طيبته وكونها جزء من تكوين شخصيته. 
 
 
مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني
احياناً ما يواجه الحوت بعض المشكلات نتيجة لخياليته الشديدة، وعدم ارتباطه بالواقع، فهو يعيش في أحلامه ولا يسعى جدياً لتحقيقها، ولكن هذه المشاكل التي تطرأ نتجية ابتعاد الحوت عن الواقع وتسييره للأعمال المطلوبة منه، ربما إذا تم استخدامه فيما لا يتعارض مع شخصيته سيزيد من احتمالية توافقه مع الوضع الجديد ونبوغ فكره الإبداعي خاصة في العمل.
 
 
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفيللأسف هناك بعض المشكلات القائمة والتي ستحدث وتتفاقم في المستقبل القريب نتيجة عدم استطاعة الحوت اتخاذ قرارات من شأنها تحسين الوضع والعلاقة ما بينه وبين شريكه وافتقاره للكم المطلوب منه من المشاعر العاطفية والفعلية التي ستساعد في تنسيق وتنظيم حياته مع الحبيب، لذا عليه بأخذ خطوة جادة لكي يستطيع الاستمرار معه. 
 
 
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحيربما بعض التمارين البدنية تستطيع اصلاح بعض المشكلات التي يعاني منها الحوت حالياً، ولكنها ليست الحل الوحيد، فالعقلانية مطلوبة في هذه الحالة لمحاولة فهم الواقع والتماهي معه للاستمرار، اما عن الجزء الحالم في شخصية الحوت فيمكن استخدامه بشكل أفضل وبطريقة أحسن. 
 
 
برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلةفترة أزمات متتالية قد تتفاقم وتسوء الوضع اكثر فأكثر، فلابد من الركون لأكبر قدر العقلانية، واستغلال الخيال بالشكل الأمثل لضمان النجاح في الواقع، وقد يستطيع النجاح بدرجة كبيرة إذا كان لديه اصرار وعزيمة ومثابرة.
 
 
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 7 مارس: مستجدات مفاجئةبرج السرطان من الأبراج التي تتميز بالشجاعة والقوة، لديهم قدرة كبيرة على السير في الأحلام، اصحاب حدس فائق، رومانسيون وعاطفيون بدرجة كبيرة، اجتماعيون.
 
 
برج السرطان في حظك اليوم  7 مارسبرج السرطان من الشخصيات القليلة والتي تجمع ما بين العقلانية والخيال، أصحاب حاسة سادسة تنبئهم بواقع الأمور، إرادتهم في الحياة والمرح قوية، متناقضين في بعض الأحيان 
مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقي، وفى إطار هذا السياق يقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني
ارتباك على الصعيد المهني نتيجة وجود مستجدات مفاجئة، تجعل السرطان يعيد حساباته من جديد توفيقاً للأوضاع وتحسباً لأي تغيرات جديدة قد تطرأ، ولكنها لا تعوق السرطان عن اكمال مسعاه في التقدم والتطور، ولكنها ستشتته لوقت قليل ما يلبث أن تنقضي بسلام وأمان، لذا وجب عليه الهدوء في هذه الفترة. 
 
 
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفياستقرار على الصعيد العاطفي يتخلله بعض الأزمات الخفيفة التي تحل من تلقاء نفسها ومع مرور الوقت، ويجب على السرطان المشاركة في هذه المرحلة المهمة لما فيها من قرارات يجب أن تتخذ بناء على اتخاذ الرأي والمشورة من المقربين الموثوقين.
 
 
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحيتحسن على الصعيد الصحي يتخلله بعض الإرهاق والإجهاد الناتج عن كثرة الحركة والنشاط الكبير في هذه المرحلة، اما عن الجانب النفسي فهو مأزوم نتيجة الضغوط الكثيرة والقرارات التي يجد اتخاذها بناء على المتغيرات الحادثة، فبالصبر والاجتهاد سيصل إلى ما يريد، ويمكن اخذ راحة في الفترة القادمة.
 
 
برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلةعلى الرغم من الأزمات الحالية والدائرة لدى السرطان الا انها تنبئ بمستقبل افضل من كافة المناحي، مع اعطائه مزيداً من الاستقرار والقوة والقدرة على التحكم في المزاجية والخبرة التي قد تتساوى مع مجمل خبرة السرطان في حياته كلها.