التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:19 م , بتوقيت القاهرة

رجل إطفاء أمريكى ينقذ كلبة سقطت فى نهر متجمد.. فيديو وصور

إنقاذ الكلب
إنقاذ الكلب
تمكن رجل إطفاء بطل، من إنقاذ كلبة مرهقة من نهر ديترويت المتجمد بعد أن سقطت أثناء نزهة مع صاحبها، وتمت محاصرة الكلبة، المسماة لوسي، على قطعة كبيرة من الجليد تطفو في النهر في وياندوت بولاية ميشيجان.

لحسن الحظ، تم مشاهدة الكلبة وهي جالسة على طوف الجليد وتم استدعاء الشرطة، وقال نائب رئيس شرطة وياندوت، أرشي هاميلتون "لولا ذلك ، لكانت الكلبة قد تجمدت حتى الموت أو غرق"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

قال هاميلتون إن الشرطة كانت أول من استجاب للمكالمة، التي جاءت في حوالي الساعة 4.15 مساءً، وسرعان ما انضم رجال الإطفاء إلى الضباط وتم تسجيل اللحظات الأخيرة للإنقاذ بالفيديو.

وظهر رجل إطفاء مزود بملابس خاصة بالماء البارد ومثبت بحزام أمان، شق طريقه نزولاً عبر سلم في الماء المتجمد باتجاه الكلب المنهك الذي كان يجلس بشكل غير مستقر على كتلة الجليد.

تمكن رجل الإطفاء، باستخدام عمود خاص مع حلقة، من ربط لوسي، التي قدر المستجيبون الأوائل وزنها بحوالي 80 رطلاً، وسحبها نحو الشاطئ.

كانت لوسي مترددة في البداية في دخول الماء، ولكن بعد لحظات قليلة تم حملها على السلم وعادت إلى اليابسة.

انقاذ الكلبانقاذ الكلب

 

محاولات انقاذ الكلب دمحاولات انقاذ الكلب 

وكانت الكلبة، اللابرادودل قد ابتعدت عن صاحبها أثناء سيرها وانتهى بها الأمر بالقفز في نهر ديترويت البارد المتجمد، وتمكنت الكلبة المسكينة بطريقة ما من التسلق على قطعة من الجليد لكنها كانت تنجرف بعيدًا في النهر بينما تتجمد.

وقال قائد فريق الإنقاذ "قام المنقذ بذلك أثناء وقوفه على سلم زلق كان مغمورًا في النهر بينما كان زملاؤه يمسكون به بحبل".

وأضافت الشرطة: "حقًا إنقاذ مذهل ورائع. التقط مقطع الفيديو الخاص بنا نهاية عملية الإنقاذ.