التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:16 ص , بتوقيت القاهرة

زى أفلام الأكشن.. سائق مخمور يصطدم بسيارة شرطيين وجها لوجه "فيديو"

سيارة شرطى - أرشيفية
سيارة شرطى - أرشيفية
أصيب ضابطا شرطة أمريكية بعد اصطدام سائق، يرجح أنه كان "مخمور"، بسيارتهما وجهًا لوجه على الطريق السريع في مدينة ميدلتون الأمريكية، ووفقًا لما نشرة موقع وكالة "سبوتنيك" الروسية، نقلاً عن مكتب شرطة ميدلتون، فإن الضابطين تم علاجهما بعد حادث مروع، حيث اصطدم بهما سائق يعتقد أنه مخمور، أثناء توقفهما بسيارتهما خلال الدورية.
سيارة شرطىسيارة شرطى

وقالت شرطة المدينة الأمريكية، "تم علاج كلا الموظفين حيث خرجا من المستشفى بإصابات طفيفة، فيما تم القبض على سائق السيارة الأخرى بسبب قيادته وهو في حالة سكر وارتكاب مخالفات مرورية أخرى"، وأضافت "هذه هي خامس سيارة تابعة لفريق ميدلتون تتعرض للتلف في العامين الماضيين بعد أن صدمها أشخاص تم القبض عليهم لاحقًا".

في واقعة أخرى، يشار إلى أن طائرة بمحرك واحد، نفذت هبوطًا اضطراريًا على طريق سريع، حيث اصطدمت بسيارة كانت تستقلها سيدة عجوز تدعى فيكتوريا ومعها حفيدتها إيفى ذات السبعة أعوام، وهما فى طريقهما للمنزل في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت فيكتوريا، في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إنها سمعت صوت اصطدام قوى، واعتقدت أن شاحنة اصطدمت بهم، لكنها تفاجأت فيما بعد أنها طائرة.

وحاولت فيكتوريا إخراج حفيدتها إيفي من السيارة التي كانت مليئة بوقود الطائرة والزجاج، ولكنها كانت عالقة حتى ساعدتها سيدة بالزحف عبر السيارة والخروج، فيما لفها رجال الطوارئ ببطانية بعد أن نزعوا عنها ملابسها الملوثة، وقالت فيكتوريا، إنها شاهدت الطائرة بدون جناحها الأيمن الذى كان عالقًا فى المقعد الخلفي لسيارتها.