التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:45 ص , بتوقيت القاهرة

زنزانة دى ولا غرفة بفندق .. بريطانى يثير الغضب بنشر فيديوهات لغرفته بالسجن كتب: إيهاب محمد

السجين
السجين
نشر أحد السجناء في بريطانيا مقاطع فيديو على صفحته الخاصة بتطبيق"تيك توك" من زنزانته التي تبدو أشبه بغرفة في فندق فاخر، حيث ظهرت بالمقاطع مجهزة بقطع ديكور أنيقة وأدوات تكنولوجية وشاشة تليفزيون مسطحة، وأوضح موقع صحيفة "ديلى ستار" البريطانية، أن السجين لديه فى غرفته مكيف هواء ونظام مكبر صوت وهاتف أرضى يتلقى منه المكالمات ومقعد جلدى بجوار سريره، وأطلق السجين على أسلوب حياته تسمية "HMP livin"، وتفاخر بغرفته حيث كتب على مقاطع الفيديو التى نشرها: "عندما تبدو الزنزانة وكأنها غرفة فندق"، وفي أحد مقاطع الفيديوهات، تباهى السجين بقضاء ليلته بالقرب من موقد النار بجانب تلفازه عالي الدقة.

 

انتشرت فيديوهات السجين على  تطبيق"تيك توك"، وبلغ عدد المشاهدين أكثر من مليون مشاهد في خلال أيام قليلة، وحصل السجين الذي لم يكشف عن اسمه بعد، على أكثر من 5500 متابع وأكثر من 42000 إعجاب على فيديوهاته، لكن منشوراته تسببت بغضب دافعي الضرائب البريطانيين المتعصبين.

 

وقالت كريستال جاين، وهي أم لثلاثة أطفال، إنها تنام على الأرض لإفساح المجال لأطفالها. وكتبت: "أعتقد أنني قد أخالف القانون من أجل الحصول على سرير مريح وأمان (في السجن)"، وقالت بريطانية أخرى، تدعى شارلوت هولاند معلقة على حياة الرفاهية التى يتمتع بها السجين: "لا أصدق أنني أدفع ضريبة على هذا".

السجينالسجين

وأضافت مواطنة أخرى، تدعى ريبيكا بيتش: "هذا أمر محزن، لأن أخي عاش حياة مدعومة وكان يحصل على مساعدات اجتماعية ".