التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:54 ص , بتوقيت القاهرة

غرائب عيد الحب.. كلبة ألمانية بقلب أسود كبير على ظهرها تخطف الأنظار

الكلبة الألمانية
الكلبة الألمانية
 الكلاب وأجسامهم ولكن الكلبة " Splodge " الألمانية تتميز بشىء نادر وهو وجود علامة فريدة على هيئة قلب على فروتها، مما لفت انتباه مالكتها ليزا عندما اقتنتها وهى جرو صغير، وكانت تعتقد أن الرقعة السوداء ستتشوه أو تتغير مع تقدم الكلبة فى السن، لكنها فوجئت بأنها أصبحت على هيئة قلب أكبر مع تقدم الكلبة فى العمر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
ماهى قصة كلبة الحب؟

تبلغ الكلبة من العمر عامين الأن، وهى من الحيوانات الأليفة الودودة والمحبوبة من الجميع، حيث قالت مالكتها ليزا، التي تعيش مع عائلتها في نورثهامبتونشاير ، " يوجد  قلب على جانب جسدها والذى يشير إلى إنها ودودة حقاً حيث تحب الجميع ولايوجد أحد لا يحبها ودائماً ما تحب أن تتواجد مع أصدقائها من الكلاب، وعلامة القلب التى على فروتها دائماً ما تجذب إنتباه الأخرين الذين يعلقون دائماً على القلب الأسود الذى على ظهرها..أنا ممتنة للغاية لأننى حصلت عليها. لقد جعلت حياتى أكثر اجتماعية..إنها ودودة للغاية ومحبة ومخلصة و تتصرف بشكل جيد للغاية ويمكننا اصطحابها إلى أي مكان".

وعن وقت الترفيه بالنسبة للكلبة الألمانية، قالت مالكتها ليزا: "تستمتع بالكرة مثل الكثير من الكلاب، وتلعب مع الفتيان والفتيات بالكرة".

وقد تكون الشيكولاتة والزهور من الهدايا التقليدية فى عيد الحب فى عالم البشر، لكن بالنسبة للكلب الألمانية فهى تجد متعتها وهديتها فى اللعب بالكرة أو خدش الأحذية، حيث قالت ليزا أن زوجها اشترى زوج خامس من الأحذية منذ أن أصبحت سبلودج جزءًا من العائلة.

صورة أخرىصورة أخرى
صورة أخرى للكلبصورة أخرى للكلب
الكلب وهو صغيرالكلبة وهى جرو
كلبكلب