التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:44 ص , بتوقيت القاهرة

شبيه لمايكل جاكسون يرد على الاتهامات بإجرائه جراحة تجميلية بصور قديمة

شبيه لمايكل جاكسون
شبيه لمايكل جاكسون
رد شبيه للفنان العالمى الراحل مايكل جاكسون على الذين اتهموه بإجراء جراحة تجميلية ليبدو مثل المغني الراحل - من خلال الكشف عن صور قديمة لإثبات أنه مطابق بشكل طبيعي لملك البوب.  ويقول فابيو جاكسو، 28 عامًا ، الذي يعيش في المملكة المتحدة، إنه تعرض للتنمر لأنه بدا وكأنه خضع لجراحة تجميله ليشبه مايكل جاكسون، ويقول إن الكثيرين يخطئون بينه وبين المغني الراحل كل يوم تقريبًا.

اكتسب فابيو - الذي يعمل الآن شبيهًا لمايكل جاكسون ومؤثرًا  على الانترنت عددًا كبيرًا من المتابعين عبر الإنترنت لتشابهه الغريب مع أيقونة البوب، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، لكنه يقول إنه دائما ما يتعرض لانتقادات  باستمرار عبر الإنترنت لكونه "مزيفًا" واتهم بإجراء عمليات تجميلية ليبدو مثل جاكسون.

صورة توضيحية للشبة بينه وجاكسونصورة توضيحية للشبة بينه وجاكسون

 

شبية مايكل جاكسونشبية مايكل جاكسون

وردا على منتقديه، نشر فابيو مقطع فيديو وصور على "تيك توك" تعود إلى طفولته والتي جمعت 1.7 مليون مشاهدة، ليؤكد على التشابه الطبيعي منذ صغره لمايكل جاكسون.

وأوضح فابيو أنه شبيه لمايكل بشكل طبيعي منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره وأنه لم يخضع أبدا لأي جراحة تجميلية.

الصورة فى الصغرالصورة فى الصغر

ويقول الشاب البريطاني: "كانت المقارنات مع مايكل مستمرة منذ المدرسة الثانوية إلى الكلية ثم الجامعة وهي تزداد أكثر فأكثر الآن.. لقد تعرضت للتنمر في المدرسة لأنني كنت أشبه مايكل كثيرا.. كان الأمر صعبا".

وتابع قائلا: "كما ترون من الفيديو الخاص بي لم يتغير شيء في مظهري.. لقد كبرت للتو وأصبح فكي أوسع، وتحولت أسناني، وعيني لا تزال كما هي، وللا يزال لدي شعر طويل مثل مايكل".