التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 11:34 ص , بتوقيت القاهرة

خبطتين فى الراس.. أمريكى يشهد هزيمة فريقه لكرة القدم وحبيبته تكتشف خيانته

الرجل وحبيبته
الرجل وحبيبته
أصيب أحد مشجعي فريق "دالاس كاوبويز" الأمريكي لكرة القدم بخيبة أمل مزدوجة بعد أن خسر فريقه المباراة في البطولة السنوية "سوبر بول"، وضبطته حبيبته وهو يخونها على الهواء مباشرة خلال مشاهدتها اللقاء.

في التفاصيل يوضح موقع "روسيا اليوم" أن مشهد أحد مشجعي فريق "دالاس كاوبويز" الحزين لخسارة فريقه، وهو يواسي صديقته، لفت انتباه المصور الذي سارع لتسليط الضوء على الرجل، والذى أتضح لاحقا أن الفتاة التي كان يواسيها وهي في حضنه ليست حبيبته، وانما الشابة التي يخون حبيبته معها.

الرجل فى المباراةالرجل فى المباراة

على الفور، قامت حبيبته المخدوعة بكشف القصة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "مرحبا بالجميع، نعم، هذا هو حبيبي السابق إنه خائن وهذه الفتاة التي بجانبه أخبرني سابقا أنه انفصل عنها، ولكن من الواضح أن هذه كانت كذبة أخرى".

الرجل وحبيبتهالرجل وحبيبته

 

في واقعة أخرى، استغل أحد مشجعى كرة القدم فى المكسيك، عشقه لجمع الكرات، فى تحطيم رقم قياسى عالمى بجمع 1230 كرة قدم بأشكال وألوان مختلفة في منزله.

وأكد الموقع الإلكترونى لـ موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أن رودريجو روميرو تفوق على الرقم القياسي السابق البالغ 861 كرة قدم، والذي سجله جامع الكرات الأرجنتيني فرناندو فوجليني، وقال رودريجو، إنه بدأ الاحتفاظ بالكرات للمرة الأولى عند حضوره نهائيات كأس العالم في ألمانيا عام 2006، عندما اشترى كرة واحدة ليلعب بها هو وأصدقاؤه أثناء الاستماع بمتابعة مباريات البطولة.

وأضاف أن مجموعته نمت بصورة متسارعة إذ واصل شراء الكرات من متاجر مختلفة في المكسيك، ثم انتقل لشراء الكرات عبر الإنترنت من أماكن مختلفة حول العالم، وانضم لمجموعات من هواة جمع الكرات عبر منصات التواصل، وأوضح في حديثه لموقع الموسوعة: "أتمنى أن يكون رقمي القياسي مصدر إلهام للآخرين، وأريد أن تصلهم رسالتي بأن كل شيء ممكن إذا عقدت العزم على تحقيقه"

وتابع أن "الحظ لا يأتي من تلقاء نفسه، بل عليك أن تعمل لتجده، وإذا تيقنت من ذلك وقاتلت من أجل أحلامك، فإن الطريق يسهل وتُفتح الأبواب أمامك".

وعلى الرغم من تزايد صعوبة تمكنه من العثور على كرات جديدة تلبي معايير الجودة والتنوع الذي يميز مجموعته الحالية، يأمل رودريجو في الاستمرار في توسعة مجموعته، ويتلقى اليوم مساندة كبيرة من مجموعات هواة جمع الكرات الذين التقاهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجزاء مختلفة من العالم مثل كندا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا.