التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

أغرب المطاعم حول العالم.. من عش الطيور فى تايلاند لشلال بالفلبين

مطعم على هيئة عش طيور
مطعم على هيئة عش طيور
عندما يفكر أحد الأشخاص في تناول الطعام خارج المنزل، فإن أول شيء يبحث عنه هو مطعم مختلف ومميز في تصميمه، كما يقدم أشهى الأطعمة بأنواعها المختلفة، حتى يقضى وقتا ممتعا ويلتقط بعض الصور التذكارية المميزة مع من اصطحابهم معه، وللتعرف على مثل هذه المطاعم، نستعرض في هذا التقرير، أغرب المطاعم في العالم والتي تتسم بتصميمات مختلفة ومميزة، وفقاً لما ذكره موقع " pandotrip ".

 

أغرب المطاعم حول العالم
 مطعم ذا روك بجزيرة زنجبار

يقع مطعم "ذا روك" في جزيرة زنجبار الواقعة في المحيط الهندي، والتي تتسم برمالها البيضاء ومياهها الدافئة الصافية ومناخها اللطيف، كما يتسم المطعم بطابعه الرومانسى لوقوعه على الجزيرة، مما يساعد على الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، لذلك يقبل عليها السياح من مختلف أنحاء العالم.

ويعتبر المطعم متخصصا في تقديم المأكولات البحرية الطازجة دائماً، لذلك يحصل على أعلى التقييمات من زواره.

مطعم ذا روكمطعم ذا روك
مطعم " Cave Dining "بتايلاند

يعرف المطعم باسم " Cave Dining "، ويقع في كهف من الحجر الجيري يطل على شاطئ فرانانج، بتايلاند ويشتهر بطابعه الرومانسي كما يعتبر جزءا من منتجع" Rayavadee " الفاخر، و مفتوح دائماً للجميع، الذين يرغبون في الاستمتاع بالطعام الطازج وتناول مأكولات بحرية لذيذة وحلوى والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

مطعم داخل كهفمطعم داخل كهف
مطعم شلال لاباسين بالفلبين

يقدم مطعم شلال لاباسين الذى يعتبر جزءا من منتجع فيلا اسكوديرو الذى يقع في مدينة سان بابلو بالفلبين، المأكولات المحلية على طاولات مصممة من الخيزران، كما يقدم لزبائنه عروض رقص وموسيقى تقليدية، ويستمتع الزبائن بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة والطيور المحلقة في السماء.

مطعم فى شلالات مائيةمطعم فى شلالات مائية
مطعم عش الطيور بتايلاند

صمم مطعم عش الطيور الذى يعتبر جزء من منتجع " Soneva Kiri Eco "، بتايلاند، على هيئة أعشاش على الشجر، بارتفاع 16 قدمًا فوق سطح الأرض، حتى يمنح الزبائن بعض الخصوصية، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

مطعم على هيئة عش طيورمطعم على هيئة عش طيور