التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 10:51 ص , بتوقيت القاهرة

طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد فقط من بريطانيا للولايات المتحدة.. فيديو

طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد فقط
طائرة ركاب تقلع بمسافر واحد فقط

عاش مسافر تجربة فريدة من نوعها خلال رحلة  قائمة من بريطانيا ومتوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية والتى استغرقت 8 ساعات متواصلة، وقال المسافر الذي يدعى كاي فورسيث إنه فوجئ عندما أدرك أنه الشخص الوحيد المسافر على متن الطائرة، ونشر فورسيث تجربته عبر تطبيق الـ "تيك توك"، وروى أنه كان مسافراً من بريطانيا إلى الولايات المتحدة، وفوجئ أنه لا يوجد معه أي ركاب آخرين وأنه الوحيد الذى على متن الطائرة.

 

ووفقا ً لموقع "روسيا اليوم"قال فورسيث: "أعلن طاقم الطائرة أنني الشخص الوحيد على متنها، وأتاح لي ذلك الحصول على امتيازات كثيرة، كأنني في طائرة خاصة".

 

وأشار كاي إلى أنه استفاد من وجوده على متن الطائرة بمفرده، واستغل المساحة الإضافية من خلال إعداد سرير مؤقت على صف كامل من المقاعد، مضيفاً: "لقد كان طاقم الطائرة سعيداً بوجودي واعتنوا بي جيداً من خلال تقديم عدد غير محدود من الطعام والوجبات الخفيفة أيضا".

 

وفي واقعة أخرى، أقدم طاقم طائرة جوية في مطار فورت لودرديل هوليوود الدولي، على طرد رجل من على متن إحدى الرحلات بعد مخالفته لشروط الإجراءات الإحترازية والالتزام بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا، حيث استبدل القناع الطبي المقرر ارتداؤه داخل الرحلات الجوية بقطعة ملابس داخلية باللون الأحمر.

الراكب فى الطائرة بمفردةالراكب فى الطائرة بمفردة

ورصدت كاميرات الركاب في الطائرة الجوية جانب من المشادة الكلامية التي حدثت بين طاقم الطائرة والراكب، حول إقناعه بارتداء قناع طبي بدلاً من قطعة الملابس الداخلية التي وضعها على وجهه في محاولة لإقناع الركاب بالتزامه بتعليمات الوقاية.

ونقل التقرير البيان الصادر من شركة يونايتد إيرلاينز جاء فيه أن الراكب لم يلتزم بارتداء القناع الطبي، لذلك تم طرده من الطائرة، مضيفاً انهم سعداء لمعالجة تلك المشكلة قبل انطلاق الرحلة في الهواء.