التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:13 ص , بتوقيت القاهرة

الأميرة أوجينى تودع العام الماضى: أنعم الله به علينا بطفلنا ولكن أخد بعض أحبابنا.. صور

الأميرة أوجيني وزوجها وابنها
الأميرة أوجيني وزوجها وابنها
ودعت الأميرة البريطانية أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، عام 2021، برسالة مؤثرة والتي استقبلت بها أول مولود لها فيما ودعت بها جدها الأمير فيليب دوق أدنبرة، كما ودعت أيضًا والد زوجها جورج بروكسبانك، ونشرت أوجيني مجموعة صور تلخص بها أحداث العام، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "عام جديد سعيد للجميع .. وداعًا 2021. عام أنعم علينا بولدنا وشهدت عائلتنا تنمو بإضافات جديدة ولكن أيضًا عام أخذ بعضًا من أكبر الأضواء لدينا وأكثرها سطوعًا، إلى الأبد في قلوبنا".
الاميرة اوجينيالاميرة اوجيني
الاميرة اوجيني (1)الاميرة اوجيني وزوجها وابنها
الاميرة اوجيني (2)الاميرة اوجيني وابنها

 

الاميرة اوجيني (3)بصمة قدم الاميرة اوجيني 

 

الاميرة اوجيني (4)زوج الاميرة اوجيني ووالده

 

الاميرة اوجيني (5) الملكة اليزابيث والامير فيليب

 

و توفى والد زوج الأميرة البريطانية أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، جورج بروكسبانك، البالغ من العمر 72 عامًا والد زوجها جاك، قبل أيام من تعميد ابنهما الرضيع في 30 نوفمبر الماضي.

وعانى جورج بروكسبنك من حالة صحية سيئة بعد أن تم حجزه فى العناية المركزة بفيروس كورونا في أبريل الماضى، وتم تحذير يوجيني وجاك بعد ذلك من "الاستعداد للأسوأ" عندما تم وضع والد جاك في جهاز التنفس الصناعي لمدة خمسة أسابيع، لكنه تعافى من المعركة التي تهدد حياته مع الفيروس وغادر المستشفى في يونيو الماضى.

وأحتفلت أوجيني بتعميد أبنها على الرغم من معاناتهم من الحزن السري لوفاة السيد جاك بروكسبانك، جنبًا إلى جنب مع الملكة اليزابيث، التي كانت تستريح لما يقرب من شهر بناءً على نصيحة الطبيب، من المفهوم أن والدى أوجيني الأمير أندرو وسارة فيرجسون، دوقة يورك، قد حضروا مع الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج وكبار العائلة المالكة الآخرين.