التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:28 ص , بتوقيت القاهرة

على غزلان وفرح شعبان يواصلان الاحتفال بشهر العسل من أمام برج إيفل .. صور

على غزلان وفرح شعبان
على غزلان وفرح شعبان
واصل البلوجر على غزلان وزوجته فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة، الاحتفال بشهر العسل بعد أيام من زفافهما، حيث سافرا إلى العاصمة الفرنسية باريس، بعد قضاء عدة أيام فى جزر المالديف.

ونشر غزلان صورة مع زوجته فرح، خلال جولتهما فى فرنسا وتحديدا من أمام برج إيفل، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "من باريس مع حبيبتى".

وسبق ونظم على غزلان، حفل زفاف آخر على زوجته فرح شعبان فى جزر المالديف، أثناء قضائهما شهر العسل، ونشر على غزلان صورا من الاحتفال على الطريقة التقليدية بجزر المالديف، حيث ارتدت فرح شعبان زيا تقليديا باللون الأحمر، بينما ارتدى على زى باللون الأبيض، وقال عبر فيس بوك: "بيقولوا إن كل إنسان ليه حظ من اسمه.. وعشان مراتى اسمها فرح حسيت أنها متستاهلش فرح واحد.. عشان كده عملنا فرح كمان فى المالديف".

وكان قد ظهر الثنائي البلوجر علي غزلان وزوجته فرح شعبان بأول صور لهما بعد حفل زفافهما، والذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي الأيام الماضية، وذلك خلال استقلالهما الطائرة للسفر لقضاء شهر العسل، ونشر علي الصور عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :" ومن هنا هتبتدي الحكاية ..جاهزين نشوف أماكن جديدة حلوة نتوه فيها مع بعض"، فيما نشرت فرح صور أخري معلقة عليها :"مع حبيبي إلي شهر العسل"، ليرد عليها قائلا :"والنبي انتي اللي هاني وستين هاني".

على وفرح أمام برج إيفلعلى وفرح أمام برج إيفل

 

على وفرح أمام برج إيفلعلى وفرح أمام برج إيفل

 

على وفرحعلى وفرح

 

على غزلان وفرح شعبانعلى غزلان وفرح شعبان
 
WhatsApp Image 2021-12-23 at 12.03.24 PM