التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 05:13 م , بتوقيت القاهرة

أبرز إطلالات ميجان ماركل فى 2021.. جمعت بين الاستايل الملكى والأمريكى

ميجان ماركل مع زوجها الأمير هارى
ميجان ماركل مع زوجها الأمير هارى
عرفت ميجان ماركل دوقة ساسكس، بإطلالتها المميزة في مختلف الفعاليات التي تحضرها، حتى إن بعض النساء يستلهمن إطلالتهن من أزيائها التي تظهر بها، وخلال عام 2021، حضرت زوجة الأمير هارى العديد من الفعاليات المختلفة بعد انفصالها عن العائلة الملكية البريطانية، وتنوعت إطلالتها بين الرسمية وغير الرسمية، والتي كانت من تصميمات علامات تجارية مختلفة، وحرصت الدوقة على أن تجمع في إطلالتها بين أسلوب العائلة الملكية وأسلوبها الأمريكي، والذى نستعرضه في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع "insider".
 أبرز إطلالات ميجان ماركل خلال عام 2021ميجان بفستان حريرى مع أوبرا وينفرى

جمعت دوقة ساسكس بين أسلوبها الملكي وأسلوب كاليفورنيا في مقابلتها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى في مارس الماضى، حيث ارتدت فستان حريرى من أرماني بسعر 4700 دولار والذى كان مزين بطبعة زهرية تذكر جمهورها بأسلوبها الملكي السابق، كما صففت خصلتين مموجين من شعرها لتأطير وجهها، ربما ارادت بذلك أن توحى بشعورها بالاسترخاء خلال حياتها في كاليفورنيا، كما أشارت إلى الأميرة الراحلة ديانا خلال ارتدائها لسوارها.

ميجان مع هارى خلال لقائهما مع أوبرا وينفرىميجان مع هارى خلال لقائهما مع أوبرا وينفرى
ميجان ماركل على غلاف مجلة تايم

ظهرت الدوقة وزوجها الأمير هاري على غلاف مجلة "تايم" وكانت مرتدية بدلة بيضاء بثلاثة أرباع كم، مع خاتم بقيمة 525 دولارًا من تصميم شركة" Shiffon Co " .

ميجان ببدلة بيضاء مع هارىميجان ببدلة بيضاء مع هارى
زيارة ميجان لمدينة نيويورك بشهر سبتمبر

زارت ميجان ماركل مدينة نيويورك في سبتمبر الماضى، وارتدت الدوقة فستان من فالنتينو، يبلغ سعره 4500 دولار كما حملت حقيبة يد من ديور تكريماً للأميرة ديانا.

وحضرت ماركل حفل" Global Citizen Live "في سنترال بارك بفستان بطول الركبة مطرز بنقوش الزهور، ويبلغ سعره 3300 جنيه إسترليني، أو حوالي 4500 دولار في متجر هارودز بلندن .

و ارتدت حقيبة يد من كريستيان ديور ليدي دي لايت، والتي أصبحت واحدة من أشهر تصاميم العلامة التجارية بعد أن حملت الأميرة ديانا حقيبة منها في عام 1995.

ودونت حقيبة ماركل أحرف وهى"DSSOS"، وهى الأحرف الأولى من لقبها الملكي.

ميجان بقطعة من فالنتينوميجان بقطعة من فالنتينو

 

بدلة زيارة نيويورك

ارتدت ماركل بدلة بورجوندي فضفاضة أثناء مغادرتها مطعم في مدينة نيويورك، ونسقت البدلة بقميص متناسق وحذاء متناسق أيضاً، خلال زيارتها لمدينة نيويورك، والذى كان مختلفًا عن النمط الملكى المعتاد لدوقة ساسكس، التي كانت ترتدى دائمًا الفساتين والبلوزات والسترات ذات المقاس المناسب.

ميجان ببدلة حمراءميجان ببدلة حمراء
ميجان ماركل بفستان أحمر

أطلت ميجان ماركل بفستان أحمر برقبة وفتحة تصل إلى الفخذ في نوفمبر، عندما حضرت مع الأمير هاري حفل تحية للحرية الذى أقيم في مدينة نيويورك، وكان أول ظهور لها على السجادة الحمراء منذ أن أنجبت ابنتها ليليبت في يونيو.

ويعتبر الفستان تصميم "Wes Gordon "، حسبما ذكرت مجلة" Vogue".

ميجان بفستان أحمرميجان بفستان أحمر
ميجان في برنامج "The Ellen DeGeneres Show"

ارتدت ميجان ماركل بلوزة بيضاء بأكمام مقصوصة خلال استضافتها في برنامج "The Ellen DeGeneres Show" في نوفمبر الماضى والبلوزة كانت من تصميم " Oscar De Le Renta "، وسعر البلوزة 2630 دولارًا، وأكملت إطلالتها مع بنطال أسود وحذاء بكعب عالى وصففت شعرها على هيئة أمواج.

ميجان فى برنامج في برنامج The Ellen DeGeneres Showميجان فى برنامج في برنامج The Ellen DeGeneres Show