التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:46 ص , بتوقيت القاهرة

الأمير وليام يروى تفاصيل شعوره بالاكتئاب بعد مشاركته فى إنقاذ حياة طفل

الامير ويليام
الامير ويليام
كشف الأمير وليام دوق كامبريدج أنه غمر بسحابة مظلمة من الألم والاكتئاب وتحدث كيف تركه العذاب يشعر كما لو أن "العالم كله كان يحتضر"، وحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جاءت أزمة الأمير وليام، الصحية بعد أن ساعد فى إنقاذ حياة طفل مصاب بجروح خطيرة، أثناء عمله كطيار مروحية لخدمة الإسعاف الجوى.

وتحدث دوق كامبريدج، في بودكاست صريح للغاية، ووصف ملك بريطانيا المستقبلى، كيفية تأثره بشدة بما عاشه فى ذلك اليوم، حيث يقول إنه "بسبب مشاعر الاكتئاب التى طغت عليه، بدا الأمر كما لو أن "شيئًا ما قد تغير" بداخله، بعد أسابيع اشتد يأسه - على حد وصفه - وكان الأمر كما لو أن شخصًا ما وضع مفتاحًا في قفل وفتحه دون أن يعطي الإذن للقيام بذلك، وأضاف الأمير البريطانى: "أنت فقط تشعر بألم الجميع، ومعاناة الجميع.. وهذا ليس أنا.. لم أشعر بذلك من قبل".

ويصف الأمير وليام، كيف مكنه التحدث إلى الزملاء والاجتماع بأسرة الصبى من التغلب على مشاعره بمرور الوقت، وويليام كان يشير إلى حادث سيارة أدى إلى تلف دماغ "بوبي هيوز" البالغ من العمر خمس سنوات في عام 2017.

ومن جانبها، قالت والدة الصبى، كارلى، البالغة من العمر 40 سنة "أخبرنا ويليام كيف أثر ذلك عليه كأب وكيف شعر بألمنا.. إنه رائع، إنه فضل لبلدنا.. لقد نظرت في عينيه، وبصدق، لديه قلب طيب".

وحسب التقرير قدم الأمير البريطانى نظرة رائعة على حالته الذهنية فى برنامج مدته 38 دقيقة بعنوان الأمير ويليام: Time To Walk ، تم تسجيله لسلسلة صوتية من Apple يشارك فيه المشاهير الذكريات ويختارون ثلاث أغانٍ مفضلة أثناء التنزه.

الامير ويليامالامير ويليام

 

الطفل الذي اصيب في الحادثالطفل الذي اصيب في الحادث

 

حادث الانقاذالأمير وليام والطفل وأسرته بعد حادث الانقاذ