التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:40 م , بتوقيت القاهرة

اللى يحب النبى يزق.. ركاب يدفعون طائرة لإزاحتها من المدرج "فيديو"

ركاب يدفعون طائرة على المدرج
ركاب يدفعون طائرة على المدرج
كشفت مشاهد غريبة من مطار في نيبال، لقطات لم يرها أحد من قبل، حيث ظهر ركاب يدفعون طائرة في منتصف مدرج هبوط الطائرات.

يُظهر مقطع الفيديو أكثر من 10 أشخاص يدفعون الطائرة بكل قوتهم من أجل إزاحتها عن مدرج هبوط الطائرات، والتقط الفيديو قبل أيام قليلة فى مطار "كولتي" المحلي، في باجورا، وهي منطقة في مقاطعة سودورباشيم في غرب نيبال، على بعد أكثر من 7000 كيلومتر من العاصمة كاتماندو.

ويوضح تقرير نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن الأمر بدأ عندما كان الركاب ينتظرون اللحاق برحلة في المطار، حيث كان من المقرر أن تهبط طائرتهم في المطار لكنها لم تتمكن من ذلك لأن طائرة أخرى، كانت عالقة في منتصف المدرج.

أكد أحد الأشخاص الذين كانوا يدفعون الطائرة عن المدرج، أنها كانت متوقفة في وسط المدرج بسبب ثقب في أحد إطاراتها، لذلك شرع الركاب من أجل اللحاق برحلتهم، في دفع الطائرة الصغيرة عن المدرج حتى تتمكن الطائرة الأخرى من الهبوط.

وبالفعل هبطت الطائرة المتواجدة في سماء المطار بعدما أزاح الركاب الطائرة ذات الألوان البيضاء والخضراء عن المدرج تماما واستطاع الركاب اللحاق برحلتهم.

في واقعه اخرى، وثقت لقطات فيديو - فى وقت سابق - لحظة سقوط حر لطائرة، بعد ثوانٍ قليلة من قفز مظليين منها في سماء جنوب أفريقيا، وقع هذا الحادث في منتصف شهر أكتوبر الماضى، في منطقة خليج موسيل، المطلة على المحيط الهندى، وفقًا لـ"سكاى نيوز".

ظهر في الفيديو الذى سجله مصور كان برفقة 8 مظليين، وهم على باب الطائرة من الخارج قبل قفزهم في الهواء، وبعد ثوان اضطربت حركة الطائرة لتبدأ في الدوران والهبوط الرأسي، تماما مثل الذي يصيب الطائرة التي تسقط بصواريخ.

يدفعون الطائرةيدفعون الطائرة