التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:24 ص , بتوقيت القاهرة

وفاة نيجيرية بلدغة من أفعى سامة فى مرحاض الحمام.. صور كتب

المرأة نيجيرية
المرأة نيجيرية
لقيت امرأة نيجيرية حتفها بعد أن تعرضت للدغة من أفعى سامة أثناء جلوسها على المرحاض في منزلها، وتم نقل المرأة لانس كوربورال أوجا بيرسي إلى المستشفى إثر تعرضها للدغة الأفعى ولكن تم إعلان وفاتها لدى وصولها، وفقا لموقع روسيا اليوم.

كانت الأفعى، وهي من نوع كوبرا، تختبئ في وعاء المرحاض، عندما قامت بلدغ المرأة النيجيرية، وتوثق لقطات فيديو منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي رجلا يحمل ثعبانا ضخما من المرحاض.

وفي واقعة أخرى وثق أحد سكان فيلا ليبرداد، في كروزيرو دو سول في البرازيل، لحظة تعرضه لهجوم من قبل ثعبان كوبرا الكرمة الخضراء السام الذي كان داخل منزله، وسجل الرجل البرازيلي بكاميرا هاتفه، تعرضه للعض عندما كان يلهو مع الحيوان الخطير، حيث بدا الثعبان مستسلما ثم باغته بالعض.

وأظهرت لقطات الفيديو الحيوان بدا في الأول طيعا وساكنا حينما مسكه صاحب المنزل، ثم فجأة هاجمه بالعض في ذراعه، ومعروف عن كوبرا الكرمة الخضراء أنها حيوان بري سام، وعلى الرغم من سميته، فإنه غير قادر على قتل البشر، وفق ما نقلت وكالة وموقع سبوتنيك.

وتتغذى هذه الزواحف عادة على الضفادع والسحالي، حيث أن ثعبان الكرمة هو الاسم الشائع لأفاعي جنس "تشيرونيوس"، كما انتهز الساكن الفرصة للشكوى من تأخر سيارة الإسعاف في مساعدة الرجل المصاب بالعض، حيث يجب إعطاء الأولوية للحالات الأكثر خطورة.

الافعىالافعى

 

المرأةالمرأة