التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 06:23 ص , بتوقيت القاهرة

استعدادات زفاف باريس هيلتون .. يقام بقصر جدها وكيم كاردشيان أبرز المدعوين

باريس هيلتون
باريس هيلتون
تجرى خلال هذه الأيام الاستعدادات لإقامة حفل زفاف باريس هيلتون وكارتر ريوم في منزل جدها الراحل بيل إير في 11 نوفمبر، وقد أظهرت اللقطات الجوية التي التقطت يوم الاثنين من هذا الأسبوع لقصر بيل، حلبة الرقص الخشبية الضخمة التي يتم تشييدها بجوار حمام سباحة وتنسيقات زهور على شكل الأحرف الأولى من اسم العروس والعريس، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
المنزل من أعلىالمنزل من أعلى

وكانت باريس و خطيبها كارتر، البالغان من العمر 40 عامًا أعلنا عن خطبتهما في فبراير ومن المقرر إقامة حفل زفاف فخم وهذا اتضح من الصور التي التقطت من أعلى القصر وظهر أيضًا في الصور التي تم التقاطها ملعب تنس بحديقة القصر الذى يضم أيضاً مسبحًا كبيرًا.

 
تحضير الحفلتحضير الحفل

يذكر أن العروس باريس هيلتون حضرت مع خطيبها مباراة لوس أنجلوس رامز في إنجلوود بولاية كاليفورنيا، وكانت مرتدية خاتم خطبتها الماسي المصنوع من الزمرد من جان دوسيه حفيد مؤسس كارتييه ويبلغ سعر الخاتم مليوني دولار.

منزل جد باريسمنزل جد باريس

وبدأت علاقة باريس وكارتر في ديسمبر 2019 ، على الرغم من أنهما كانا يعرفان بعضهما البعض لأكثر من عقد من الزمان، وأكدت باريس ، يوم الجمعة الماضى، أن نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان تلقت دعوة لحضور حفل زفافها.

باريس هيلتونباريس هيلتون

وساعدت باريس في صعود نجمة تليفزيون الواقع إلى الشهرة في أوائل العقد الأول من القرن العشرين، عندما عملت كيم كمصممة أزياء لها، لكن صداقة الثنائي شهدت العديد من التقلبات قبل أن تستقر علاقتهما .

باريس وخطيبهاباريس وخطيبها

ويذكر أن باريس غيرت ترتيبات حفل الزفاف منذ حوالي أسبوع أو نحو ذلك عدة مرات، حيث قررت في البداية إقامة حفل الزفاف في الكنيسة، لكنها غيرت هي وخطيبها ترتيب الحفل منذ حوالي أسبوع أو نحو ذلك، وتم إرسال دعوات جديدة بالبريد الإلكتروني يوم الأربعاء لتأكيد الحضور