التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 01:24 م , بتوقيت القاهرة

اعرفى أسرار كيتى سبنسر فى فقدان الوزن.."مش بتقارن نفسها بحد"

الليدى كيتى سبنسر فى أسبوع الموضة بلندن
الليدى كيتى سبنسر فى أسبوع الموضة بلندن
بدت كيتي سبنسر، ابنة أخت الأميرة ديانا، أقوى من أي وقت مضى في الصور الأخيرة التي التقطت خلال أسبوع الموضة في لندن، حيث ظهرت مرتدية جامبسوت أسود بدون أكمام أظهر بعض التعريفات العضلية على ذراعيها.

من الواضح أن السيدة كيتي فقدت الكثير من وزنها خلال السنوات القليلة الماضية، وفي مقابلة مع Town and Country، أوضحت أنها شعرت أولاً بالميل إلى تغيير عاداتها الصحية قبل عملها كعارضة أزياء في فبراير 2017.

الليدى كيتى سبنسر فى أسبوع الموضة بلندنالليدى كيتى سبنسر فى أسبوع الموضة بلندن

 

وفقا لموقع "hello magazine" فقد وصفت هذه المرحلة بأنها "بداية تمرين بناء الثقة"، قائلة :"أردت القيام به لنفسي الأكبر سنًا، لذا يمكنني أن أنظر إلى الوراء وأقول إنني فعلت ذلك".

وقبل ذلك، في عام 2010، أخبرت صحيفة Evening Standard أن التمارين الرياضية والأكل الصحي لم تكن مناسبة لها، و قالت: "توجد صالة ألعاب رياضية في المنزل، حرفياً بجوار غرفة نومي، لقد كنت أمر في الماضي وأنظر إلى الداخل ولكني لم أذهب إلى الداخل أبدًا، لا أحب ممارسة الرياضة، لذلك لا أفعل ذلك، فالعديد من الفتيات في سني لديهن هوس بالوزن ولكن ليس لدي، إنه أمر ممل جدًا عناء محاولة الحفاظ على النحافة، فالحياة أقصر من اللازم ".

الليدى كيتى سبنسرالليدى كيتى سبنسر

 

لقد شكلت والدتها، فيكتوريا آيتكين، وعمتها الراحلة الأميرة ديانا طريقة إدراكها للصحة واللياقة البدنية في الوقت الحاضر أيضًا، و في مقابلة مع Harper's Bazaar في عام 2019، كشفت Lady Kitty Spencer أن معركة ديانا مع الشره المرضي وصراع والدتها مع فقدان الشهية وإدمان المخدرات والكحول جعلتها تدرك أهمية الصحة الجسدية والعقلية.

وللحفاظ على جسدها ودماغها،  تحرص الليدى كيتى سبنسر على ممارسة التمارين بانتظام، كما تحافظ الليدي على الروتين وتحب أيضًا الحفاظ على لياقتها في العطلة، وقد قامت من قبل بتسلق جسر ميناء سيدني خلال رحلة إلى أستراليا.

كيتى سبنسر خلال زيارتها لأسترالياكيتى سبنسر خلال زيارتها لأستراليا
 

كيتي سبنسر لا تقيد نفسها فهى تعتقد أن الأمور دائما يجب أن تكون متوازنة، كما أنها لا تقارن نفسها بالآخرين، فهى تقدر أن كل جسم فريد من نوعه، ولا تحاول تغيير نفسها.

كيتى سبنسركيتى سبنسر

 

 وأوضحت: "لا أعتقد أنه من واجبي أن أتضور جوعاً لألائم الزي، وإذا وافقت على القيام بشيء ما لعلامة تجارية أو أي شيء آخر، فأنا أعتني بنفسي ولكني لست مهووسة بأى شئ، فإذا أرادت إحدى العلامات التجارية العمل معي، وتعتقد أن تصميماتها تبدو جيدة بالنسبة لي، فيمكنها بالنسبة لي في مقاسي ".