التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:20 ص , بتوقيت القاهرة

حيل بسيطة تجعلك ملكة الأناقة بأزيائك.. "اللون الجملى والقبعة الأبرز"

الملابس باللون الجملى
الملابس باللون الجملى
الأزياء قد تتلاشى وتتغير، ولكن يظل الأسلوب هو الشيء الأبدى، ومع ذلك تنسى العديد من النساء ذلك عند اختيار ملابس أخرى، فغالبًا ما تكون خزانات ملابسهم وفيرة بالملابس الرياضية والبنطلونات والأحذية الرجالية، ما يجعلها في النهاية تبدو وكأنها رجل.

ليس من الضرورى أن ترتدى الفتيات الفساتين والكعب العالى طوال الوقت حتى تظهر أنوثتها، ولكن هناك بعض الحيل الخاصة بالأزياء التى ستساعدك على أن تصحين ملكة الأناقة وتظهرين أنوثتك بكل سهولة، وفى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" بعض هذه الحيل:

1. ضعى الجاكيت على كتفيك

غالبًا ما يستخدم المشاهير هذه الحيلة عند إنشاء مظهرهم، ربما ليست عملية جدًا، لكنها فعال للغاية، فالملابس الخارجية على الكتفين تقيد قليلاً حركات اليد وتجعلنا نتصرف بحذر أكبر، ولكن الخوف من فقدان أو إسقاط الجاكيت يجعل حركاتنا أكثر سلاسة ورشاقة تلقائيًا.

ضعى الجاكيت على كتفيكضعى الجاكيت على كتفيك

 

2. ارتدى قبعة

القبعة ذات اللون المحايد هي ملحق عالمي يتناسب تمامًا مع العديد من الأشياء العصرية، ويمكن ارتداؤها مع بلوزات قصيرة، وبلوزات صوف، والجواكيت، والجينز، ونظرًا لأن القبعة عنصر أنيق، فإن الشخص الذي يرتديها يحصل تلقائيًا على هذه الميزة.

ارتدى قبعةارتدى قبعة

 

3. اربطي بلوزة حول كتفيك

يكون استخدام البلوزة الوشاح رائعًا للغاية مع المظهر اليومي، إنه يعطي شعورًا بالجاذبية والجرأة، اختارى بلوزة منسوجة بدقة، وسيكون من السهل ربطها حول الكتفين ولن تبدو كبيرة جدًا.

يمكنك استخدام هذه الخدعة مع الفساتين أيضًا، وستضيف القليل من الراحة والبساطة إلى المظهر الأنثوي ذي الكعب العالي، ومن الأفضل اختيار ألوان الباستيل أو لون قريب من المظهر العام.

اربطى بلوزة على كتفيكاربطى بلوزة على كتفيك

 

4. الملابس بلون الجملى

"الجملى" هو ظل دافئ من اللون البن، ويتراوح من البيج الفاتح إلى البني المتوسط، إنه عالمي تمامًا ويتناسب مع العديد من الألوان، ويناسب أي موسم، ويبدو أنيقًا مع العديد من المطبوعات، ومع ذلك ، عادةً ما تكون الأزياء بهذا اللون هى التى تمنح مظهرك أناقة خاصة.

الملابس باللون الجملىالملابس باللون الجملى

 

5. اجمعى بين الجيب الميدي والأحذية الطويلة

لكي تبدو كسيدة حقيقية، اختاري الجيب متوسطة الطول التي ستضيف الأنوثة والنعومة إلى مظهر أي امرأة، ولكن لكي تبدو فاخرة، من الضروري التأكد من أن الجيب تغطي الجزء العلوي من الحذاء،حيث يجعل المظهر العام أكثر تعقيدًا من وجود جزء من الجلد المفتوح على ساقيك.

الجيب الميدى مع الأحذية الطويلةالجيب الميدى مع الأحذية الطويلة

 

6. زيني ملابسك بدبوس

لن تكتمل صورة السيدة الحقيقية بدون التفاصيل الصغيرة، و البروش هو أحد العناصر التي ستكمل المظهر الأنيق، ويمكن أن يبدو مثاليًا على بلوزة أو فستان أوجاكيت، ويمنح هذه الأزياء حياة ثانية.

زينى الملابس بدبوسزينى الملابس بدبوس