التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:46 م , بتوقيت القاهرة

لو جوزك بخيل ومش بيصرف على البيت.. نصائح هتساعدك تتعاملى معاه

التعامل مع الزوج البخيل
التعامل مع الزوج البخيل
عندما تتزوج المرأة قد تكتشف بعض العيوب بزوجها لم ترها قبل الزواج، فتبدأ فى التعايش معها لتحافظ على استقرار حياتها الأسرية الجديدة، ولكن بعض العيوب تتسبب لها فى الشعور بالإزعاج منها بخل الزوج، وعدم إنفاقه على المنزل وتلبية إحتياجاتها، وقد لا تستطيع بعض النساء التعايش مع هذا العيب لتطلب بعدها الإنفصال، ولتجنب هذا نستعرض فى التقرير، نصائح تساعد الزوجة فى التعايش مع الزوج البخيل، وفقاً لما ذكره موقع "sunnewsonline".
لو اكتشتفى بخل جوزك ..تعملى إيه ؟
 ماتزنيش فى طلب الفلوس
 

يجب على الزوجة أن تتوقف عن مطالبة زوجها المستمرة بالنقود، لأنه بذلك يشعر بالإزعاج ويدعى أنها امرأة مادية لا يهمها فى حياتها سوى النقود، مما يتسبب فى إشعال الخلافات التى لا تنتهى.

خليه يحس إنك محتاجة فلوس
 

يفضل أن تشعر الزوجة زوجها البخيل بحاجاتها للمال، من خلال أن تذكره بأن المنزل ليس به فاكهة أو إن جهاز كهربائى ما بحاجة للإصلاح وهكذا، أو إن فستانها أصبح أصغر مقاس عليها، وبهذا يفهم الزوج بأنه يجب أن ينفق على بيته .

نصائح للتعامل مع الزوج البخيلنصائح للتعامل مع الزوج البخيل
أعملى قائمة للمشتريات
 

بعض الأزواج يكونون على علم بحاجة المنزل للمال، ومع ذلك لا ينفق أى نقود داخل بيته والبعض الأخر لا يعلمون بمتطلبات المنزل، لهذا يجب على الزوجة تحضير قائمة بالأشياء التى يحتاجها المنزل وتقدمها للزوج لتطلب منه أن يشتريها، حتى يشعر بالإحراج ويشترى متطلبات المنزل.

التعامل مع الرجل البخيلالتعامل مع الرجل البخيل

 

أتصلى بعيلتك
 

عندما تجد الزوجة صعوبة فى التعامل مع زوجها البخيل، يجب أن تتصل بعائلتها أمامه وتطلب منهم نقودا، عندئذ يشعر الزوج البخيل بالحرج، ويضطر أن يشترى متطلبات المنزل .

 

أشتري هدية لجوزك
 

قد لا يعتاد الزوج البخيل على فكرة شراء الهدايا دون أي مناسبة، لذلك يفضل أن تبدأ الزوجة فى شراء هدية لزوجها مما يجعله يشعر بالذنب، ليبدأ هو الأخر بشراء هدية لها.

الرجل البخيلالرجل البخيل
أشتغلى
 

الرجل البخيل لا يستطيع أن يلبى متطلبات زوجته المادية، لذلك على الزوجة أن تعمل لتكون أموالها الخاصة بها، لتستطيع أن تشترى ماتريده هى وأولادها.