التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:22 م , بتوقيت القاهرة

الأمير هارى يلعب مباراة خيرية ويتبرع بجزء من عائدات مذكراته لأطفال جنوب أفريقيا

الأمير هارى فى المباراة
الأمير هارى فى المباراة
شارك الأمير هاري دوق ساسكس فى مباراة بولو خيرية في كولورادو لصالح جمعيته الخيرية Sentebale بهدف جمع التبرعات لدعم الأطفال المعرضين للخطر والمتأثرين بالفقر وعدم المساواة وفيروس نقص المناعة البشرية في جنوب إفريقيا، وذلك بجانب صديقه المقرب ناتشو فيجيراس.
Capture

 

الامير هارى (1)

كانت البطولة أصغر مما كانت عليه في السنوات السابقة بسبب قيود فيروس كورونا لذلك لم تأتي بالتبرعات المأمولة منها للمؤسسة الخيرية، ولكن الأمير هاري تعهد بالتبرع بمبلغ 1.1 مليون جنيه إسترليني (1.5 مليون دولار) لها من عائدات مذكراته القادمة، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الامير هارى (2)

 

الامير هارى (4)
الامير هارى (5)

وسجل هاري هدفين حيث نجح فريق Sentebale في الفوز بنتيجة 3-0، بالمباراة التي أقيمت في الهواء الطلق، وقالت المؤسسة الخيرية إنها جمعت ما يقرب من 2.6 مليون جنيه إسترليني (3.5 مليون دولار)، والتي تعد الظهور العلني الأول لهاري منذ ولادة ابنته ليليبيت ديانا في 4 يونيو الماضي .

الامير هارى (6)

 

الامير هارى (7)

 

الامير هارى (8)

من ناحية أخري كشفت تقارير صحفية، عن أن الأمير هارى دوق ساسكس، لم ينزعج من المسلسل الكارتونى "The Prince"، الذى سخر منه وزوجته ميجان ماركل، وكذلك أفراد من العائلة المالكة البريطانية.

ومن جهته أشار مؤلف المسلسل، جارى جانيتي، إلى أن الأمير هارى لم يبد انزعاجا من مضمون المسلسل، الذي يتناول يوميات الأمير جورج، نجل الأمير وليام البالغ من العمر 8 سنوات، داخل القصر الملكى، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وكشف جانيتى فى مقابلة تلفزيونية، أن الممثل أورلاندو بلوم، الذي جسد دور الأمير هارى في المسلسل أخبره أن "دوق ساسكس" ليست لديه مشكلة مع المسلسل الساخر.