التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:16 ص , بتوقيت القاهرة

أرجنتينى عمره 100 عام يدون جميع أهداف ميسى بخط اليد..اعرف رد فعل النجم

مشجع يدون جميع أهداف ميسى
مشجع يدون جميع أهداف ميسى
هرنان ماسترانجيلو، أصبح اسم الجد البالغ من العمر 100 عام، هو الأكثر تداولًا وانتشارًا فى الأرجنتين خلال الآونة الأخيرة، بعد أن اكتشف الناس تدوينه منذ سنوات طويلة ملاحظات مكتوبة بخط اليد لكل هدف سجله البطل المحلى ونجم برشلونة ليونيل ميسى.

 

ماسترانجيلو، وهو صانع شوكولاتة، جعل هوايته المفضلة تتمثل فى تتبع وتدوين كل هدف من أهداف ميسى، وهو إنجاز أعلنه حفيده جوليان، على وسائل التواصل الاجتماعى، مما جذب الناس للاهتمام بتفاصيل قصة عشقه لـ"البرغوث"، بما فى ذلك المهاجم الأرجنتينى نفسه.

مشجع أرجنتينى يسجل أهداف ميسى بخط اليد (4)

 

وحسب ما نشرته وكالة "رويترز" للأنباء، قام ميسى، الذى احتفل مؤخرًا بفوزه بكأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين، بتسجيل وإرسال رسالة شكر بالفيديو إلى المشجع الأرجنتينى الأشهر حاليًا هرنان ماسترانجيلو.

 

ومن جهته، قال ماسترانجيلو، لـ"رويترز"، "أردت أن أسجل كل الأهداف التى سجلها ميسى، فكنت أتبعه وواصلت متابعته، وكنت أتابع المباريات دائمًا وإذا لم يكن لدى الوقت لمشاهدتها، فكان يخبرنى حفيدى عنها".

 

والرجل المعمر، الذى لا يحب استخدام الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر، كتب على أوراق اسم الفريق المنافس والتاريخ وعدد الأهداف، ليدون بذلك أكثر من 700 هدف سجلها ميسى على مر السنين، فيما يستخدم عدسة مكبرة ليتمكن من قراءة تدويناته لأهداف ميسى، بسهولة.

مشجع أرجنتينى يسجل أهداف ميسى بخط اليد

 

مشجع أرجنتينى يسجل أهداف ميسى بخط اليد (3)

 

وعندما وصلت قصة المشجع الأرجنتينى إلى ميسى، أثناء خوضه مباريات كوبا أمريكا، تلقى حفيد ماسترانجيلو، مكالمة من أحد أقارب البرغوث، لشكره وإرسال الفيديو الذى سجله ميسى بنفسه، حيث قال: "مرحبًا هيرنان، من الواضح أن قصتك أتت إلىّ.. تبدو مجنونة بالنسبة لى، ولا حتى الأهداف المحفوظة بهذه الطريقة.. أردت أن أبعث لك عناقًا كبيرًا وأشكرك على ما تفعله".

وفى منزله فى كاراباتشاى على المشارف الشمالية لبوينس آيرس، كان ماسترانجيلو متفاجئًا ومتأثرًا عندما تلقى الرسالة من ميسى، وقال: "لا أعتقد أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من الناس الذين قال لهم ميسى شيئًا كهذا".

مشجع أرجنتينى يسجل أهداف ميسى بخط اليد (1)

 

مشجع أرجنتينى يسجل أهداف ميسى بخط اليد (2)