التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:55 ص , بتوقيت القاهرة

دب يقتحم سيارة رجل بحثا عن الطعام

اقتحام الدب للسيارة
اقتحام الدب للسيارة
لحظة مرعبة عاشها رجل عندما عثر على دب أسود ضخم فى سيارته بعد أن مزق مقاعد السيارة إلى أشلاء أثناء البحث عن الطعام، وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

وتُظهر لقطات الفيديو المتداولة جوزيف ديل وهو يفتح باب سيارته فى جاتلينبرج بولاية تينيسى فى الولايات المتحدة عندما يلتقى بالحيوان الشرس.

كراسى السيارةكراسى السيارة

في أحد المقاطع الأخرى تم الإمساك بالدب وهو يحاول فتح باب السيارة بفمه وهو يتجول حول السيارة، ويسمع جرس إنذار في خلفية الفيديو، وبينما يفتح جوزيف الباب، خرج الدب برأسه ويبدو متفاجئًا، وحاول أصدقاء جوزيف الصراخ لإخافة الحيوان وإبعاده.

اثناء فتح السيارةاثناء فتح السيارة

 

السيارة من الداخلالسيارة من الداخل

ويمكن سماع صوت جوزيف ديل، يقول: "سيارتي دمرت تماما، لا أعرف ما يمكن إنقاذه، سيارتي الصغيرة المسكينة - انظر إلى تلك العلامات، انظر إلى حزام الأمان ".

وتبدو مقاعد السيارة وكأنها ممضوغة وتظهر علامات الأسنان على حزام الأمان، وباب السيارة ممزق تمام".

الدب يقتحم السيارةالدب يقتحم السيارة

وردًا على سؤال، قال جوزيف: "عندما تكون في الطبيعة ، من الذي سيقتحم سيارتك؟ لم يكن هناك أي أشخاص حولي. لم أكن قلقا بشأن سرقة أشيائي. اتضح أن الدببة ستقتحم سيارتك".

يقال إن ملايين السياح يزورون جاتلينبرج كل عام حيث يحاول عشاق الحياة البرية اكتشاف الوحوش في جبال سموكي العظيمة، ومن غير المعروف مكان تصوير المقطع ولكن هناك حوالي 1600 دب في حديقة Chalet Village الوطنية.