التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:30 م , بتوقيت القاهرة

غرق آيفون فى نهر الثعبان فى أمريكا .. وغواصون يكتشفون مفاجأة بعد التقاطه

نهر الثعبان فى الولايات المتحدة الأمريكية
نهر الثعبان فى الولايات المتحدة الأمريكية
تمكن فريق بحث وإنقاذ من الغواصين من العثور على جهاز آيفون في نهر الثعبان الجارف في الولايات المتحدة، وفيه شئ غريب، ومن اللافت أن منبه الهاتف كان لا يزال يصدر صوت المنبه.

صاحب الهاتف توم آدامز، كان يتجول مع زوجته مارلو في قارب بنهر الثعبان، وفجأة انقلب القارب، وهو ما تسبب في فقدان هاتف آيفون الخاص به، ومحفظته وأشياء أخرى، وفقا لموقع سكاى نيوزعربية.

آدامز لم يتمكن من استعادة أغراضه بسبب طبيعة مياه النهر السريعة الجريان، وهو مادعاه للاتصال بفريق الغواصين في مقاطعة بينجهام بولاية أيداهو، الذين وافقوا على المساهمة في البحث عن الهاتف، باعتبار ذلك مجرد تمرين على عمليات الإنقاذ الحقيقية.

نهر الثعبان فى الولايات المتحدة الأمريكيةنهر الثعبان فى الولايات المتحدة الأمريكية

وأكد آدامز، أنهم يستغلون مثل هذه الفرص للتدرب من أجل المهام الحقيقية التي تعنى بإنقاذ الأرواح، إذ تمكنوا من العثور على الآيفون، بعد 3 أيام من غرقه.

واستغرق الأمر في إحدى جولات البحث 20 دقيقة فقط حتى خرج أحد الغواصين من تحت الماء ومعه هاتف آيفون، وكان لافتا أن منبه الهاتف كان لا يزال يصدر صوت المنبه.

وتمكن الفريق من العثور على متعلقات أخرى للزوجين، وتكررت عدة حوادث حول العالم لسقوط هواتف آيفون في مياه الأنهار والقنوات دون أن يؤثر ذلك على قدراته.