التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 12:54 م , بتوقيت القاهرة

النساء الملكيات يتألقن بالجينز.. ديانا أول من ارتدت "الهاى ويست" كتبت: شرويت ماهر

ديانا بالجينز عالى الخصر
ديانا بالجينز عالى الخصر
الجينز عنصر أساسي في خزانة كل امرأة، وقد أثبتت السيدات الملكيات أنهن لا يختلفن عن غيرهن من السيدات، ففي حين أن لا شيء يلفت الأنظار مثل ثوب مصمم حسب الطلب، فإن النساء الملكيات يعرفن أن مفتاح المظهر الجميل عندما يكونون خارج المناسبات الرسمية هو بنطلون جينز رائع.

وفى التقرير التالى يوضح موقع مجلة "Hello" أفضل الإطلالات الملكية بالجينز بدءا من دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس إلى الملكة رانيا في الأردن والأميرة ديانا والتي تنوعت من البنطلونات الجينز ذات الخصر العالي إلى القصير إلى الجينز الواسع:

 
دوقة كامبريدج

في وقت سابق من هذا الأسبوع ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة غير سمية وارتدت بنطلون جينز فاتح اللون، وكانت كيت في زيارة للمشاركة في متحف التاريخ الطبيعي لرؤية مشروع الطبيعة الحضرية الجديد، وانضم إليها عدد من تلاميذ المدارس المحليين.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

كما ظهرت كيت بإطلالة أنيقة ومريحة خلال زيارتها لمؤسسة London Early Years Foundation في يناير 2020، وبدا أن كيت مثل ميجان، غالبًا ما تفضل ارتداء الجينز الضيق.

كيت بالجينز الضيقكيت بالجينز الضيق

وفى مرة أخرى تم تصوير الدوقة أثناء مشاركة SportsAid في لندن بعد ثلاثة أشهر فقط من ولادة الأمير جورج، ولم يمنعها الجينز المناسب لها من المشاركة والتألق خلال الحدث الرياضى.

كيت ميدلتون1كيت ميدلتون

دائما ما تبدو كيت أنيقة للغاية في كل حالاتها سواء في المناسبات الرسمية أو غيرها، ويبدو إنها تحب ارتداء الجينز الضيق مع البلوزات غير الرسمية، فهو الزي المثالي للجري وراء الصغار.

كيت خلال اللعب مع أطفالهاكيت خلال اللعب مع أطفالها

ويعتبر الجينز الأسود عنصرًا أساسيًا في خزانة كل امرأة، ولا تختلف كيت عن ذلك، وفى إحدى إطلالتها تبرز المظهر أحادي اللون وأقرنته ببلوزة برقبة سوداء وجاكيت رمادى.

كيت بالجينز الأسودكيت بالجينز الأسود

 

الأميرة يوجيني
 

يوجينى تتميز بأناقة خاصة تظهر في أزيائها المختلفة، ولكن في الجينز فهى مثل كيت ميدلتون من محبي الجينز الضيق الأسود، والذى تعرف كيف ترتديه بطريقة مميزة دائما.

الأميرة يوجينىالأميرة يوجينى

 

دوقة ساسكس
 

أعلنت الممثلة السابقة ميجان رسميًا عن معرفتها بالأمير هاري في سبتمبر 2017، وقبل شهرين فقط من إعلان الزوجين خطوبتهما، بدت ميجان رائعة للغاية في بنطلون جينز ممزق، ارتدته مع قميص اسمه "The Boyfriend"، حيث كانت تأخذ استراحة من تصوير Suits  في ذلك الوقت، ورافقت هاري إلى Invictus Games في تورنتو.

ميجان ماركلميجان ماركل

 

بالطبع شوهدت ميجان في العديد من بنطلونات الجينز منذ ذلك الحين، فبنطلونها الأسود الأسكينى هو المفضل لها، وقد  ارتدت هذا الزي غير الرسمي في زيارة إلى Waves for Change خلال جولتها في جنوب إفريقيا في سبتمبر 2019.

ميجان بالبنطلون الأسودميجان بالبنطلون الأسود

 

كونتيسة ويسيكس

لم تتألق صوفى المذهلة من خلال جهودها فقط في كأس الكونتيسة Wessex Cup في أكتوبر 2019، ولكنها تألقت أيضا بمظهرها حيث ارتدت بنطلون جينز باللون الكاكى.

صوفى ببنطلون جينز كاكىصوفى ببنطلون جينز كاكى

 

الاميرة ديانا
 

أعطتنا الأميرة ديانا جميعًا درسًا في كيفية ارتداء زوج من الجينز الفضفاض عالي الخصر، لقد كانت رمز الأناقة المطلق بعد كل شيء، فقد تألقت ديانا بأكثر من إطلالة بالجينز.

ابأميرة دياناالأميرة ديانا

 

ديانا بالجينز عالى الخصرديانا بالجينز عالى الخصر

 

ملكة الأردن رانيا

تقدم لنا الملكة رانيا دائمًا دروسًا متقدمة في ارتداء الملابس الجيدة عندما تكون خارج المناسبات الرسمية، حيث ظهرت متألقة في إحدى إطلالالتها ببنطلون جينز بقصة الbootcut وأقرنته مع القميص مميز:

الملكة رانياالملكة رانيا