التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:48 م , بتوقيت القاهرة

روسية تنجح فى إفشال عملية سرقة لمتجرها وتلقن اللص درسًا .. شوف عملت إيه

صاحبة المتجر تضرب اللص
صاحبة المتجر تضرب اللص
لا تعرف الشجاعة سنًا أو جنسًا معين وقد يكون رجل أو امرأة عجوز أكثر بطولة من الشباب، وتنتشر الكثير من الوقائع لأشخاص مسنين أفشلوا عمليات إجرامية وهجمات لصوص بعمليات بطولية فريدة من نوعها، وفى هذا الإطار، نفذت بائعة فى إحدى  المتاجر بمقاطعة كيميروفو الروسية عمل بطولي بتجريد لص من سكين حاول الاعتداء عليها في متجرها وسط النهار.

وسجلت كاميرا مراقبة داخل متجر السيدة في مقاطعة كيميروفو الروسية، جريمة السرقة الفاشلة من بدايتها، حيث دخل اللص مرتديا ملابس سوداء ويضع كمامة على وجهه وكأنه زبون ثم قام بالهجوم على صاحبة المتجر ليسطوا على الأموال إلا أن المفاجأة كانت فى رد فعل السيدة، حيث بادلته الاعتداء وسحبت منه السكين الذى حمله في يده لتنفيذ محاولة السطو عليها في متجرها، وفق روسيا اليوم.

السيدة تضرب اللصالسيدة تضرب اللص

 

اللص يعتدى على السيدةاللص يعتدى على السيدة

 

ثم بادر رجلان كانا بالقرب من المتجر، من مساعدة السيدة وتوقيف اللص قبل اعتقاله من قبل رجال الشرطة الذين وصلوا على الفور إلى مكان الحادث، ونقلوه إلى مكان الاحتجاز والتحقيق .

رجال يساعدون صاحبة المتجررجال يساعدون صاحبة المتجر

 

صاحبة المتجر تضرب اللصصاحبة المتجر تضرب اللص

وفى واقعة أخرى، سجلت كاميرا مراقبة في أحد محلات بيع الهواتف المحمولة في مدينة فولجوجراد الروسية، واقعة غريبة لامرأة تعتدى على بائع في المحل بجهاز صاعق كهربائي لتخويفه من أجل سرقة هاتف "ايفون-11" ، حيث صوبت عليه الجهاز لتصيبه في ظهره ثم اشتبك معها وطرحها أرضا لمنع محاولتها سرقة الهواتف من المحل.

 

وأظهرت لقطات الفيديو المسجلة في كاميرا المحل، البائع وهو يرد اعتداء السيدة التي صعقته بجهاز الكهرباء وتمكن من مواجهتها ومنع السرقة، واتضح فيما بعد أن المهاجمة أرادت بيع الهاتف التي تحاول سرقته لسداد ديونها.