التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:48 م , بتوقيت القاهرة

بريطانية تعيد تصميم ديكور منزلها بميزانية غير متوقعة من فيس بوك

البريطانية صاحبة الواقعة
البريطانية صاحبة الواقعة
بدأت سيدة بريطانية حياتها من جديد بعد انفصالها عن زوجها من خلال إعادة تصميم ديكور منزلها الجديد بالاستعانة بشراء ما تحتاجه من محتويات وأثاث المنزل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ورغم معاناتها المادية قررت المغادرة وخلقت حياة جديدة لنفسها ولطفلتها في بناء منزلها الجديد كأم عازبة بميزانية محدودة للغاية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مما أذهل الكثيرون بتجربتها.
البريطانية صاحبة الواقعةالبريطانية صاحبة الواقعة

وعانت السيدة البريطانية صاحبة الواقعة وتدعى أنيتا تينش (45 عاماً) من سلسلة مشاكل خلال الفترة الأخيرة، بدأت بطلاقها من زوجها ومغادرتها لمنزل الزوجية، وفقدت وظيفتها كمضيفة طيران، كما أنها خسرت والدتها التي توفيت بالسرطان بعد انهيار علاقتها الزوجية.

صور المنزل قبل وبعدصور المنزل قبل وبعد

ووفق صحيفة "ذا صن" قررت أنيتا تينش مغادرة منزل الزوجية، وخلق حياة جديدة لنفسها ولطفلتها "ديزي" البالغة من العمر أربع سنوات، وأذهل نجاحها في بناء منزلها الجديد بميزانية محدودة للغاية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت أنيتا، صورًا مذهلة لمنزلها تظهر غرف المنزل قبل وبعد عمليات التجديد، والفرق الذي حققته بلمساتها الشخصية.

غرفة طفلتها قبل وبعدغرفة طفلتها قبل وبعد

 

غرفة نومها قبل وبعدغرفة نومها قبل وبعد

وتظهر الصور قيام "أنيتا" بتجديد غرفة نومها من غرفة عادية وخالية إلى جناح فاخر، مع مصابيح بقيمة 20 جنيه إسترليني (25 دولار) ولوحًا أماميًا رائعًا مقابل 30 جنيه إسترليني (37.5 دولار)، وعثرت عليها جميعاً على فيس بوك ومتجر أي باي الإلكتروني، ومنحت ابنتها ديزي غرفة وردية رائعة بلوحة جدارية ضخمة وكأنها غرفة من أفلام ديزني.

وقالت أنيتا تينش في حديثها لصحيفة ميرور البريطانية: "غادرت منزلي بحقيبة مليئة بالملابس مع طفلتي الصغيرة وتقاسمنا سريرًا بطابقين في منزل والدي، لم أحصل على فلس واحد من زوجي السابق، كان علي أن أفعل كل شيء بمفردي، لكن لدي شعور بالإنجاز وأشعر بالقوة"، معبرة عن سعادتها من ردود الفعل على صور منزلها.