التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:53 م , بتوقيت القاهرة

وبرا وينفري تكشف عن برومو مسلسل الصحة العقلية انتاجها مع الأمير هارى

الأمير هاري وميجان ماركل بجزء من الفيديو
الأمير هاري وميجان ماركل بجزء من الفيديو
أظهر الأمير هاري والإعلامية الامريكية الشهيرة أوبراوينفري في المقطع الدعائي الأول لمسلسل الصحة العقلية The Me You Can't See "، المنتظرعرضه يوم 21 مايو علي Apple TV +، والذي سيركزعلى المرض النفسى والصحة العقلية.
الامير هاري وميجان ماركلالامير هاري وميجان ماركل

 

تقول أوبرا في الفيديو وهي تجلس أمام هاري تناقش الصحة العقلية: "يعاني الناس في جميع أنحاء العالم نوعًا من الألم العقلي والنفسي والعاطفي". وتضيف: "أن تكون قادرًا على قول" هذا ما حدث لي "أمر بالغ الأهمية".

ويرد هاري الذي يتحدث عن تحدياته الخاصة ، خاصة في أعقاب وفاة والدته الأميرة ديانا في عام 1997 - "إن اتخاذ هذا القرار لتلقي المساعدة ليس علامة ضعف. في عالم اليوم ، أكثر من أي وقت مضى ، إنها علامة على القوة ".

وفي أحد مشاهد الفيديو  يظهر هاري بشكل مؤثر وهو طفل بعمر 12 عامًا جنبًا إلى جنب مع والده الأمير تشارلز وهو يقف بجدية للانتباه بينما يمر نعش والدته الأميرة ديانا في يوم الجنازة، يقول تعليق صوتي، "معاملة الناس بكرامة هي الفعل الأول".

في حين ظهرت زوجته ميجان ماركل في الفيديو مرتدية تي شيرت مزين بجملة "Raising the Future"، وهي مبتسمة وتقف وراء هاري وهو يعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، كما تم الكشف أيضا عن لمحات من مقابلات المسلسل ومنهم النجمة الأمريكية ليدي جاجا و الممثلة الأمريكية الكبيرة جلين كلوز.

ونشرت أوبرا وينفري الفيديو عبرحسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبا بتعليق :" عندما يتعلق الأمر بالصحة العقلية ، لدينا جميعًا قصة لنشاركها. في الولايات المتحدة وحدها ، يعاني 1 من كل 5 أشخاص من شكل من أشكال المرض العقلي. وفي أي يوم ، قد لا تشعر بنسبة 100٪".

وتابعت :" وهذا هو سبب الشراكة بيني وبين الأمير هاري من أجل # TheMeYouCantSee. هذا المقطع الدعائي هو مجرد لمحة عن القصص القوية التي ستسمعها ، من ليدي جاجا إلى ديمار ديروزان إلى أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم قد لا تعرف أسمائهم ولكن قصصهم الشجاعة ستتردد بعمق معك. نأمل أن تشاهد المسلسل وأن يتم تمكينك من التواصل مع الأصدقاء وإجراء هذه المحادثات بلطف وتعاطف. جميع الحلقات متاحة يوم الجمعة 21 مايو على AppleTV +".