التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:18 ص , بتوقيت القاهرة

دوقة كامبريدج أنيقة فى بلوزة باللون الأحمر.. ارتدتها أكثر من مرة

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
بدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج أنيقة دون عناء بعد أن أعادت تدوير بلوزة باللون الأحمر، لالتقاط صورة لنشرها فى مقدمة كتاب الصور الجديد الذي أصدرته.

وكانت كيت ميدلتون، قد طلبت العام الماضى من الجمهور تقديم صور تم التقاطها خلال جائحة فيروس كورونا، لجمع سجل دائم للحظات المميزة، من خلال مشروع Hold Still الخاص بها، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون

وظهرت كيت في حالة معنوية جيدة وهي تمسك بالكاميرا لالتقاط صورة سريعة لنشرها فى مقدمة الكتاب، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ارتدت فيها كيت البلوزة، وهى غير متوفرة الآن، وارتدتها سابقا فى التقاط صورة لبطاقة عيد الميلاد 2020، برفقة الأمير وليام وأطفالهم.

الكتال
 
 
 
 
 
كيت ميدلتون فى نفس البلوزة سابقاكيت ميدلتون فى نفس البلوزة سابقا

 

مقدمة الكتابمقدمة الكتاب

وارتدت دوقة كامبريدج أقراط دانييلا دريبر ميني كيوبيد هوب بقيمة 200 جنيه إسترليني والتي شوهدت ترتديها في مناسبات عديدة، ومنها خلال الجولة الملكية في أيرلندا.

والمشروع كان يهدف إلى التقاط الحالة المزاجية والآمال والمخاوف لدى الشعب البريطانى خلال انتشار وباء فيروس كورونا، ومن خلال هذا المشروع تمت مشاركة الصور من جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وضم المشروع أشخاصا شاركوا قصصهم وخبراتهم طوال فترة الإغلاق بواسطة الصور، واشترك به أكثر من 30 ألف شخص، وتم اختيار أفضل 100 صورة في وقت سابق، وسوف يتم ضم المائة صورة إلى الكتاب الذي قامت دوقة كامبريدج بكتابة مقدمته حيث قالت في جزء منها " تذكرنا هذه الصور أننا بحاجة إلى بعضنا البعض".