التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:49 م , بتوقيت القاهرة

كان فين أيام الشتاء؟.. شركة تطرح "لحاف" لارتدائه فى المنزل أو عند السفر

يحلم الكثير من الناس خلال الليالى الباردة بلحاف على هيئة معطف يمكنهم ارتدائه طوال الليل، أو عند الخروج من المنزل حتى يشعروا بالدفء والراحة، بدلاً من ارتداء عدد من الملابس للشعور بالدفء، وهذا ما حققته إحدى الشركات المتخصصة فى صناعة الأثاث، بتصنيع لحاف يمكن تحويله لوسادة  للنوم عليها أو ارتدائه كمعطف أثناء النوم أو حتى السفر خلال أيام الطقس البارد، حيث يساعد على الشعور بالدفء والراحة والاسترخاء، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية.
اللحافاللحاف

 

وأشار التقرير المنشور بصحيفة "مترو"، إلى أن الشركة المصنعة للحاف الجديد، أعلنت من خلال موقعها الرسمى عن طرح اللحاف الجديد للبيع بسعر 25 جنيهًا إسترلينيًا عبر الإنترنت اعتبارًا من شهر أبريل القادم، ويمكن ارتدائه عند التنزه مع الأسرة فى الأماكن الباردة خلال فصل الشتاء أو عند السفر لإحدى الدول الأوربية المعروفة بطقسها البارد.

اللحاف الجديداللحاف الجديد

وأشار التقرير إلى أن اللحاف يمكن ارتدائه أيضاً عند حضور حفلات التى تقام فى الحدائق خلال فصل الشتاء، لتساعد الإنسان على الشعور بالدفء والراحة والقدرة على التحرك طوال الحفل.

ويتميز اللحاف أيضاً بمظهره الأنيق، وطوله الذى يساعد من يرتديه على الشعور بالدفء طوال اليوم، كما يتميز بمقاسه الواسع الذى يناسب النساء الحوامل، حيث يساعدهن على الشعور بالراحة عند التنزه مع أفراد العائلة خلال أيام الطقس البارد، كما يعتبر اللحاف الجديد مناسب لأصحاب الوزن الزائد، ويمكنهم ارتدائه بسهولة، حيث أن مقاسه يصل لـ" 6XL "، لذلك فهو مناسب لجميع المقاسات.

صورة أخرى للحافصورة أخرى للحاف

 

ويبدو أن المميزات السابق ذكرها للحاف الجديد، تساعد على الكثير من الناس على السفر خلال فصل الشتاء دون الشعور بالقلق من تقلب أحوال الطقس، كما تساعد على الشعور بالراحة والدفء أثناء السهر خلال الأيام الباردة سواء داخل المنزل أو خارجه.